وزير الدفاع الفرنسى يفتتح المعرض الدولى للأسلحة و المعدات البحرية

الأحد، 26 أكتوبر 2014 02:28 م
وزير الدفاع الفرنسى يفتتح المعرض الدولى للأسلحة و المعدات البحرية وزير الدفاع الفرنسى جون إيف لودريان
باريس ( أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح بعد غد الثلاثاء وزير الدفاع الفرنسى جون إيف لودريان الدورة ال٢٤ من معرض "يورو نافال ٢٠١٤" الذى يقام فى الفترة من ٢٧ إلى ٣١ أكتوبر الجارى فى مركز المعارض "لوبورجيه" فى باريس تحت رعاية وزارة الدفاع والمفوضية العامة للبحار الفرنسيتين.

و يشارك هذا العام فى "معرض يورو نافال" -الذى يقام كل عامين- ٣٧٠ عارضا من ١١٥ دولة،ومن بين العارضين الجدد دولة الامارات العربية المتحدة التى تشارك بجناح خاص بالاضافة إلى تركيا و بلجيكا.

يعتبر "يورونافال" -الذى انطلق للمرة الأولى منذ ٤٥ عاما-أكبر معرض للدفاع البحرى فى العالم، و هو متخصّص بالأمن البحرى والسلامة البحرية، وهو يغطى سفن السطح والغواصات والطائرات البحرية، بالإضافة إلى كل أنظمة الأمن.

كما يغطى كل القطاعات الضرورية للقيام بالمهام الساحلية والبحرية، والتى تشمل مهام حماية السيادة البحرية، وإنفاذ القانون وحفظ السلام فى البحر، وحماية المنشآت والموارد الطبيعية، إضافةً إلى مهام السيطرة على الهجرة غير الشرعية.

و يلتقى فيه وزراء الدفاع ورؤساء الأركان المختصصين بالدفاع والأمن البحرى وقادة البحرية ورؤسائها. كما تنظم لقاءات بين العارضين وصنّاع القرار من جميع الدول البحرية فى العالم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة