اليوم..الحكم فى اتهام شيرين عبد الوهاب بالتعدى على شريف منير.. مصادر: زملاء الفنانين تدخلوا لإنهاء الصراع عقب الحكم.. وشريف منير مستعد للتنازل حال اعتذار المطربة.. ومحامى الفنان: أستعد لرفع دعوى تعويض

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 12:10 ص
اليوم..الحكم فى اتهام شيرين عبد الوهاب بالتعدى على شريف منير.. مصادر: زملاء الفنانين تدخلوا لإنهاء الصراع عقب الحكم.. وشريف منير مستعد للتنازل حال اعتذار المطربة.. ومحامى الفنان: أستعد لرفع دعوى تعويض المطربة شيرين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار عشاق الفن اليوم الاثنين 27 أكتوبر إلى جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة بمنطقة زينهم، برئاسة المستشار أحمد حافظ، رئيس المحكمة، وتحديدا عشاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان شريف منير، لإسدال الستار على خلافات الفنانة شيرين والمتهمة بالتعدى على جارها شريف منير، وبناته بسبب خلافات الجيرة، وإتلاف كشك الحراسة المتواجد بحديقته، والتعدى عليه وعلى بناته، حيث اتهمها الفنان بإتلاف كشك الحراسة الخاص به بسيارتها الخاصة بعدما تعمدت تحطميه أمام البواب قبل الإفطار فى شهر رمضان بدقائق قليلة.

وقالت مصادر مقربة إن هناك بعض الزملاء من الوسط الفن ونقابة الممثلين يستعدون للتدخل لمحاولة الصلح بين شيرين وجارها شريف منير عقب صدور أول حكم قضائى يدين الفنانة، حيث من المؤكد أن يتدخل أصدقاء شيرين عبد الوهاب لمحاولة إرضاء شريف منير وإنهاء الخلافات القائمة بينهما منذ رمضان الماضى.

أضافت المصادر نفسها التى رفضت الإفصاح عن هويتها أن الفنان شريف منير مستعد للتنازل فى أى وقت، وأنه اشترط من قبل اعتذار الفنانة، أو إبداء أى آراء أو محاولات للصلح وإنهاء الخلافات، إلا أنها تجاهلت تماما كل المعايير ما استدعته لرفع دعوى قضائية ضدها، غير أن هناك دعوى أخرى تتهم شيرين بالسب والقذف والتعدى على شريف منير وزوجته وبناته أمام نيابة المقطم.

من جهته قال محمد عبد الله الضوى دفاع شريف منير: إنه يستعد لرفع دعوى قضائية جديدة بإلزام الفنانة بالتعويض المدنى المناسب، بسبب الأضرار المعنوية والمادية التى وقعت على موكله فى خلافاته مع شيرين لقيامها بالتعدى عليه وإتلاف كشك الحراسة بحديقته.

وأضاف محامى شريف منير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن صديقه شريف منير قرر التنازل عن التعويض بكامله، قبل أن يعرف قيمته لصالح صندوق "تحيا مصر" لدعم البلاد فى الفترة المقبلة، وأنه لا ينتظر الحصول على أموال كمكسب شخصى.

وقال إن الفنان شريف منير مستعد للتنازل لأنه يحترم أصول المهنة والزمالة وكذلك حقوق الجيرة فى أى وقت، وأنه أقام الدعوى بعدما انقطعت كل محاولات الاعتذار أو الصلح من قبل الفنانة شيرين جارتها، التى رفضت الاعتذار أو الصلح وإن الغرض الحقيقى من رفع الدعوى هو تحديد طريقة أحسن للتعامل بين جارته وزميلته الفنانة، مؤكدا أن هناك معايير تحكم علاقات الزمالة والجيرة بينهما.

فيما قال الدكتور محمد حسام لطفى دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب إنه سوف يقوم بالاسئتناف والطعن على الحكم الصادر من المحكمة سواء بالحبس أو الغرامة مؤكدا أنه متفائل جدا ويتوقع حكم بالبراءة، لأن القضية بغير دليل ولا يوجد أى دليل على وجود كشك أو ملكية الفنان شريف منير له ولا توجد تحريات مباحث تؤيد أقواله، ولا توجد معاينة للسيارة علاوة على أن دفاع الفنان شريف منير قدم دليل البراءة، وهو تحريره محضر بوجود خلافات بينه وبين الفنانة وهى خلافات بين الجيران.

أضاف محامى شيرين أننا نحترم أحكام القضاء بكل أشكاله وصوره وأن القضاء العادل سوف يقول كلمته ويفصل فى الدعوى أمام أعين الجميع ليعلموا براءة موكلتى واتهامها بما ليس فيها.

وأحالت النيابة العامة المتهمة شيرين سيد محمد عبد الوهاب فى الجنحة رقم 7353 لسنة 2014، إلى محكمة الجنح لتحديد جلسة 27 سبتمبر الماضى أولى الجلسات، التى تم تأجيلها إلى جلسة اليوم 18 أكتوبر، وبعدها إلى جلسة 27 أكتوبر للنطق بالحكم، وبداية الواقعة كانت فى شهر رمضان المنصرم وتحديدا بتاريخ 6 يونيو 2014 والساعة 8.15 مساء، قام شريف منير بإبلاغ عمليات النجدة بقيام شيرين بإلقاء غطاء حلة وطبق زجاجى صينى بحديقة المنزل فى توقيت الإفطار وقيامها بتحطيم كشك الأمن الخاص به والكائن أمام العقار الذى يقطنان به بسيارتها الجيب سوداء اللون، مؤكدا فى بلاغه بوجود خلافات سابقة بينهما، وانتقل أيضا إلى قسم شرطة النافورة وبرفقته حارسه الشخصى وسايس جراج اللذين شهدا على قيامها بإتلاف الكشك بسيارتها الخاصة وقررت المحكمة إحالتها للجنح.

واستغرقت الدعوى التى تنظرها محكمة جنح المقطم شهر واحد فقط بداية من 27 سبتمبر حتى جلسة اليوم الاثنين 27 أكتوبر للنطق بالحكم، حيث نظرت المحكمة الدعوى فى 3 جلسات أجلت أولها للاطلاع ثم استمع إلى شاهدى الواقعة وأقوال الدفاع فى الجلسة الماضية قبل أن تحدد الجلسة الثالثة للنطق بالحكم.

وكان الفنان شريف منير قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، يفيد تضرره من جارته المطربة شيرين عبد الوهاب، بسبب سقوط كمية من مياه التكييف على شرفة منزله أكثر من مرة.

وجاء بالبلاغ أن العناية الإلهية أنقذت إحدى بناته عقب إلقاء أحد أفراد أسرة الفنانة قطعة رخام كادت أن تسقط على رأس ابنته، وعندما عاتبها فوجئ بالمطربة تؤنبه بألفاظ خادشة للحياء، ما دفعه لتحرير محضر ضدها، وبعدها توجهت المطربة إلى حديقة المنزل المملوكة للفنان، وقامت بإتلاف كشك الحراسة الخاص بالحديقة وتحطيمه أمام أعين البواب والشهود.


موضوعات متعلقة..

"جنح المقطم" تصدر حكمها غدا فى اتهام "شيرين" بالتعدى على شريف منير..ومحامى الفنان يؤكد: المطربة مهددة بالحبس أو الغرامة وسنتبرع بالتعويض لصالح "تحيا مصر".. ومحامى شيرين:موكلتى بريئة والقضاء سينتصر لنا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة