موقع "شارك" يفوز بجائزة أفضل برنامج مسئولية اجتماعية بالشرق الأوسط

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 01:39 م
موقع "شارك" يفوز بجائزة أفضل برنامج مسئولية اجتماعية بالشرق الأوسط الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والتعاون الدولى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز موقع "شارك"، الذى يمثل شركات "بروكتر وجامبل ووترهاوس وآى . بى .إم مصر"، كأفضل برنامج مسئولية اجتماعية للشركات فى الشرق الأوسط وأفريقيا فى جوائز "ستيفى" الدولية للأعمال فى باريس.

وأضاف البيان الذى وزعه البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة بالقاهرة، اليوم الاثنين، أن الشركات الثلاث حصلت على هذه الجائزة المرموقة على مبادرتها "شارك"، وهو أول موقع إلكترونى من نوعه فى مصر والعالم العربى، يهدف إلى تشجيع الشركات على أعمال التطوع، مشيراً إلى تكريم الموقع باعتباره واحداً من أول وأكبر نماذج التعاون الفريدة فى مجال المسئولية الاجتماعية للشركات فى مصر والمنطقة .

كما حصل الموقع، الذى تبنته الشركات الثلاث، على دعم ائتلاف واسع من المؤسسات المصرية، بما فيها أكبر جمعيات الأعمال المرموقة، وعلى رأسها غرفة التجارة المصرية الأمريكية، وجمعية رجال الأعمال المصريين، والجمعية المصرية لشباب الأعمال، إضافة إلى منظمات دولية، مثل متطوعو الأمم المتحدة، والبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة وغيرها.

ونوه البيان إلى أن جوائز "ستيفى" للأعمال تأسست عام 2002 لتكريم الشركات ورجال الأعمال الذين يحققون إنجازات متميزة، ويظهرون أداءً مثالياً حول العالم، وتتسابق الشركات فى مختلف أنحاء العالم على نيل هذه الجوائز المرموقة.

وتقدمت أكثر من 500ر3 شركة من ما يزيد عن 60 دولة حول العالم لدورة عام 2014، وقام فريق يتكون من أكثر من 250 شخصاً من شخصيات ومديرى الأعمال فى العالم باختيار الفائزين.



موضوعات متعلقة..


مصر تطلق أول موقع من نوعه فى العالم العربى لتشجيع التطوع فى القطاع الخاص








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة