إعصار "نيلوفار" يقترب من مدينة كراتشى الباكستانية

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 12:36 م
إعصار "نيلوفار" يقترب من مدينة كراتشى الباكستانية صورة أرشيفية
كراتشى (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقترب إعصار "نيلوفار" الاستوائى من مدينة كراتشى اليوم الثلاثاء، قادما من بحر العرب، حيث يبعد حاليا بمسافة 1.120 كيلومتر تقريبا عن جنوب غرب المدينة الباكستانية.

وأفادت قناة "جيو" التليفزيونية الباكستانية نقلا عن هيئة الأرصاد الجوية قولها، إن الإعصار يتحرك بسرعة 6 كم/س باتجاه الشمال والشمال الغربي، حيث من المتوقع أن يتحرك باتجاه المدن الساحلية لإقليم السند من ناحية الشمال الشرقي، غدا الأربعاء.

ومن المتوقع أن يتسبب الإعصار فى سقوط أمطار وهبوب رياح قوية فى المناطق المنخفضة من إقليم السند، ومن بينها كراتشي، خلال الفترة بين الأربعاء ويوم الجمعة المقبل.

ومن جانبها أصدرت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرا للصيادين بعدم السفر فى البحار المفتوحة أثناء الأيام الثلاثة، مضيفة أن الصيادين الموجودين فى البحر بالفعل عليهم العودة.

ونقلت "جيو" عن شعيب أحمد صديقي، وهو مفتش شرطة فى كراتشى قوله إنه طلب من وكالة الأمن البحرية الباكستانية ومن خفر السواحل، التنسيق من أجل عودة الصيادين من البحر.

كما أمر صديقى السلطات المحلية بالتأكد من تطبيق القانون الذى يقضى بمنع الاستحمام والسباحة فى البحر، بالإضافة إلى التأكد من مدى فعالية إجراءات الأمان على الشاطئ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة