عامل يضرب شقيق زوجته "4 سنوات" حتى فارق الحياة جنوب بنى سويف

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 01:33 م
عامل يضرب شقيق زوجته "4 سنوات" حتى فارق الحياة جنوب بنى سويف اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد الوزير لأمن بنى سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرد عامل من مشاعره الإنسانية، واعتدى على شقيق زوجته البالغ من العمر 4 سنوات بالضرب المبرح، حتى فارق الحياة، لقيامه بقضاء حاجته على سرير غرفة النوم، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى نيابة مركز الفشن جنوب بنى سويف، فقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء محمد عماد الدين سامى، مساعد الوزير لأمن بنى سويف، تلقى إخطارا من العقيد عمرو العدل، مأمور مركز شرطة الفشن، بإبلاغ أمين شرطة مختار فؤاد رئيس نقطة المستشفى المركزى عن وصول "يوسف سمير أحمد حسين" ٤ سنوات، مقيم بنى صالح دائرة المركز، جثة هامدة، وقام الأطباء بتوقيع الكشف الطبى عليه فوجدوا على جسده آثار تعذيب.

وانتقل اللواء زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية وبرفقته المقدم مدحت قرنى، نائب مأمور الفشن، والرائد محمد إبراهيم رئيس المباحث، وتبين من التحريات أن والدى المجنى عليه سافرا إلى القاهرة تاركينه بمنزل شقيقته وعند عودة زوجها "أحمد محمود عبد الحميد" ٢٢ سنة عامل، يقيم قرية بنى صالح، وجد الطفل قضى حاجته على سرير غرفة النوم فاعتدى عليه بالضرب المبرح، حتى فارق الحياة عقابا له على ما فعله.

وتمكنت المباحث من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة عن طريق الخطأ، حيث ضرب الطفل فى بطنه بعد تعثره فى نطق الحروف الأبجدية، أثناء تعليمهلها، وبمواجهته انهار واعترف بما جاء فى التحريات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة