"القوى العاملة":قبول طلبات راغبى التدريب التحويلى مجانا على"14 مهنة" غدا

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 03:03 م
"القوى العاملة":قبول طلبات راغبى التدريب التحويلى مجانا على"14 مهنة" غدا ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ وزارة القوى العاملة والهجرة اليوم وحتى منتصف ديسمبر المقبل بمقر معهد السالزيان "الدون بوسكو" بشبرا، فى قبول طلبات راغبى التدريب التحويلى مجانا.

وقالت الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، فى بيان له اليوم، إنه سيتم التدريب التحويلى للراغبين فى الالتحاق من حملة المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة على مهن الخراطة وتبريد وتكييف ولحام أكسجين وكهرباء، وضغط عالى أنابيب بترول، وأرجون، وثانى أكسيد الكربون، وتركيبات كهربائية، وكهرباء تحكم آلي، وميكانيكا سيارات، واليكترونيات عامة، ولف محركات كهربائية، وصيانة غسالات فول أتوماتيك، وتحكم عدد 200 P.L.C. وتحكم رقمى C.N.C .

وأوضحت أنه على الراغب فى التدريب من حملة المؤهلات المذكورة التقدم بالمستندات : صور من شهادة التخرج، والتجنيد، وبطاقة الرقم القومي، مع أصول هذه المستندات للإطلاع عليها، وسيتم إجراء مقابلات شخصية للمتقدمين لاختيار من ينطق عليه شروط التدريب على المهن المطلوبة، مع العلم أنه اختيار 200 من المتقدمين فى هذه الدورة .

وأشارت إلى أن الخريج سوف يحصل فى نهاية الدورة وبعد اجتيازه الاختبارات على شهادة معتمدة من معهد السالزيان، السفارة الإيطالية بالقاهرة،ووزارة القوى العاملة والهجرة.
القوى العاملة، تدريب التحويل، ناهد عشراوى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة