بعد خروجه عن النص وتطاوله على الرئيس.. سعد الدين إبراهيم: كنت ضحية فخ نصبته قناة الجزيرة.. واللقاء تحول لتجريح الرئيس والنيل من نظامه.. المذيع ألح علىّ ففقدت صبرى.. وأعترف بالخطأ وأعتذر للسيسى ومحبيه

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 02:36 ص
بعد خروجه عن النص وتطاوله على الرئيس.. سعد الدين إبراهيم: كنت ضحية فخ نصبته قناة الجزيرة.. واللقاء تحول لتجريح الرئيس والنيل من نظامه.. المذيع ألح علىّ ففقدت صبرى.. وأعترف بالخطأ وأعتذر للسيسى ومحبيه سعد الدين إبراهيم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أيام خرج مدير مركز ابن خلدون للدراسات السياسية والإستراتيجية، الدكتور سعد الدين إبراهيم، عن شعوره خلال لقائه على الهواء مباشرة عبر الفيديو كونفرنس مع قناة الجزيرة مباشر.

شعور مدير مركز ابن خلدون للدراسات السياسية والإستراتيجية، بالخطأ وإدراكه لموقف قناة الجزيرة وسعيها لتغيير مسار الحديث، جعله يعتذر للرئيس عبد الفتاح السيسى عما بدر منه، وذلك خلال لقاء عبر الفيديو كونفرنس، مع الإعلامى مجدى الجلاد، ببرنامج "لازم نفهم".. وإلى نص الاعتذار".

قال سعد الدين إبراهيم: "ما حدث كان فخا نصب لى من قبل قناة الجزيرة القطرية، وللأسف كان من صحفى مصرى يعمل فى هذه القناة، ويطاردنى منذ عدة أسابيع لإجراء هذا الحديث، ما اضطرنى فى النهاية للقبول والموافقة".

وأضاف: "اتضح أن الحديث ليس عن الأوضاع العربية الساخنة الموجودة حاليا فى العراق وسوريا وليبيا واليمن، لكن القصد من اللقاء كان تجريح الرئيس عبد الفتاح السيسى والنيل من نظامه، واستقطاب أى شخصيات محايدة لكى تسيير فى هذا الاتجاه.. وشعرت بذلك وسط البرنامج وليس فى بداية البرنامج، حينما ألح المذيع على أسئلة خاصة بتزوير الانتخابات الرئاسية وزيادة الأسعار، وتخفيض الدعم عن السلع الرئيسية ووضع آلاف المعتقلين فى السجون، ولماذا لم أقوم بإدانة هذه الأعمال أو المطالبة بمحاكمات عادلة لهم".

وتابع: "أكدت للمذيع أننا ضد أى محاكمات أو اعتقالات، وجزء كبير من هذه الاعتقالات تم قبل تولى الرئيس السيسى مقاليد الحكم، ونحن فى مركز ابن خلون مازال لنا موقف فى هذا الشأن.. لكن مذيع الجزيرة ألح مرة ثانية للحديث عن السيسى واستغرق إلحاحه ثلث البرنامج.. وهنا فقدت صبرى.. وهذا هو الخطأ الذى لا بد أن أعترف به والرجوع إلى الحق فضيلة.. فأنا استدرجت وتم استفزازى فشتمت المذيع وشتمت قناة الجزيرة وشتمت السيسى.. وما كان لى أن أفعل ذلك.. لكن هذا ما حدث".

وتقدم سعد الدين إبراهيم فى النهاية بالاعتذار للرئيس السيسى عما بدر منه قائلا "أعتذر للرئيس السيسى عما بدر منى نتيجة استفزاز مذيع الجزيرة، وأعتذر لكل المحبين والمعجبين بالرئيس.. وما كتبته عن الرئيس السيسى وإعجابى به لا حدود له، وهذه مسألة من الممكن أن يرجع لها الجميع، خاصة فى مقالة الشعب يقررش الزلط لعبد الفتاح السيسى".


موضوعات متعلقة..


سعد الدين إبراهيم معتذرًا للسيسى عن تطاوله: كنت ضحية فخ نصبته الجزيرة









مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

اعبذار مرفوض

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

رغم اني لا اتفق معاه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

لم ولن أقبل اعتذارك!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.Khalid

إعتذار غير مقبول من شخص عميل مرفوض من كل المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر محي الدين

هل قول الحق صعب

عدد الردود 0

بواسطة:

نايل عامر

وما بدل المواقف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة