رئيس بوليفيا يخوض مباراة ودية مع ريال مدريد

الجمعة، 03 أكتوبر 2014 10:38 م
رئيس بوليفيا يخوض مباراة ودية مع ريال مدريد رئيس بوليفيا
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الرئيس البوليفى إيفو موراليس، مباراة كرة قدم مع لاعبين سابقين بريال مدريد فى الثامن من أكتوبر الجارى فى مدينة سانتا كروز دى لا سيرا البوليفية، بهدف التشجيع على الرياضة بين الأطفال والشباب.

وبحسب بيان صحفى لمنظمة الشباب الإيبروأمريكية يحمل الحدث اسم "هدف من أجل التنيمة، النصر لبوليفيا" ويهدف بشكل أساسى إلى "دفع الرياضة فى بوليفيا وتعزيز انتشار مدارس رياضية اجتماعية فى جميع أنحاء البلاد".

وسيشكل موراليس جزءا من الفريق البوليفى الذى سيحظى بلاعبين من المنتخب الذى شارك فى مونديال 1994 بالولايات المتحدة، الأخير الذى شارك به البلد اللاتينى.

وسيتكون الفريق المنافس من لاعبين سابقين بريال مدريد مثل إيميليو بوتراجينيو وفرناندو إييرو ومانويل سانشيز، فضلا عن أعضاء من منظمات غير حكومية مختلفة وهيئات دولية مثل بنك أمريكا اللاتينية للتنمية والوكالة الإسبانية للتعاون الدولى من أجل التنمية.

ويشير البيان إلى أن المدارس الاجتماعية الرياضية موجهة إلى أطفال وشباب يعيشون فى ظروف خاصة مثل الفقر أو الإقصاء، وتنظر لكرة القدم على أنها "عنصر للتماسك الاجتماعى ومجال للتأهيل والانتاج وإعادة انتاج القيم".

وظهرت الفكرة خلال اجتماع بين سفيرة بوليفيا فى إسبانيا، ماريا ديل كارمن ألميندراس، وبوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية فى ريال مدريد.



اقرأ ايضا..

الأهلى يخصم 5 آلاف جنيه من كل لاعب بعد الخسارة من الرجاء

“براهيمى” يخلُف ميسى فى قائمة الأفضل بدورى أبطال أوروبا

مرتضى منصور: لو الزمالك مخدش الدورى همشى

مورينيو يرفض إراحة “كوستا” من أجل المنتخب الإسبانى

“مُعايدة” نجوم الكرة عبر فيس بوك وتويتر

“كويت” يعتزل اللعب دوليا بعد 104 مباراة

مصر تنافس “5″ دول على إستضافة أمم إفريقيا 2017

“الجبلاية” يُنعش خزينة الأهلى بمليون جنيه مكافآة السوبر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة