جمعية الحق فى الحياة تدرس زيادة موازنات التأهيل ببنى سويف

الخميس، 30 أكتوبر 2014 02:17 ص
جمعية الحق فى الحياة تدرس زيادة موازنات التأهيل ببنى سويف حضور إعلامى لمبادرة أصوات من شباب مصر
بنى سويف - أيمن لطفى - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت منى عبد الله، مدير جمعية الحق فى الحياة ببنى سويف، بجعل موازنات إدارات التأهيل لذوى الاحتياجات الخاصة موازنات مفتوحة ومعروفة للجميع وللرأى العام، حتى يتثنى معرفة المبالغ المخصصة لإدارات التأهيل التابعة لمحافظة بنى سويف والمحافظات الأخرى.

جاء ذلك، خلال الندوة التى نظمتها جمعية الحق فى الحياة ببنى سويف، بالتعاون مع هيئة كير، وبمشاركة جمعية التأهيل بالمحافظة، وذلك فى إطار تنفيذ مشروع أصوات من شباب مصر الممول من هيئة كير، والمنفذ من قبل جمعية الحياة الأفضل، وذلك بقاعة مؤتمرات الجامعة بكورنيش النيل بمدينة بنى سويف، بحضور منى عبد الله مدير عام الجمعية، والدكتور جمال عبد المطلب رئيس مجلس إدارة جمعية التأهيل الاجتماعى للمعاقين ببنى سويف، ووجدى على حبيب مدير إدارة التأهيل بمديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة، وممثلى الإعلام والمعوقين والجمعيات العاملة فى مجال الإعاقة.

وأكدت مدير جمعية الحق فى الحياة، ضرورة أن تكون هذه المبالغ التى يتم رصدها من خلال ميزانية المعاقين وفقًا للاحتياج الفعلى للمحافظة، مؤكدة أن تجرى تعديلات فى اعتماد الموازنة الجديدة حتى تصل محافظة بنى سويف إلى كامل حصتها، ونسبتها الفعلية الكاملة، طبقًا لأعداد الأشخاص ذوى الإعاقة الفعلية.

وأضافت منى عبد الله، أن المبادرة تبرز أهمية دور الإعلام فى تبنى مثل هذه المبادرات، ليصبح أحد أهم أدوات نجاحها وتوصيل المرجو منها إلى المسئولين.

من جانبه، قال الدكتور جمال عبد المطلب رئيس مجلس إدارة جمعية التأهيل بالمحافظة، "أنه على الحكومة أن تنظر بعين من الرافة لذوى الاحتياجات الخاصة مع ضرورة رصد مالغ إضافية، حتى تصل تلك الأموال إلى الجميع من زوى الاحتياجات الخاصة.



حضور إعلامى لمبادرة أصوات من شباب مصر

مدير جمعية الحق فى الحياة تطالب بزيادة الموازنة

رئيس جمعية التأهيل يناقش مشاكل معاقى بنى سويف

اهتمام نسائى بالندوة

مشاركة زوى الإعاقة بفاعلية فى المبادرة

التضامن الاجماعى يشارك فى الندوة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة