محافظ الوادى الجديد يضع إكليل الزهور ويكرم أسر الشهداء والمحاربين القدماء

الأحد، 05 أكتوبر 2014 03:10 م
محافظ الوادى الجديد يضع إكليل الزهور ويكرم أسر الشهداء والمحاربين القدماء محافظ الوادى الجديد يضع إكليل الزهور
الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد صباح اليوم الأحد، بوضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى أمام ديوان عام المحافظة، تكريماً لشهداء حرب أكتوبر.

يأتى ذلك فى إطار احتفالات ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر عام 1973 وبمرور 41 عاما على النصر، رافق المحافظ القيادات الأمنية والعسكرية لمحافظة الوادى الجديد.

وفى نفس السياق قام "عشماوى" بتكريم أسر شهداء ومصابى الحرب والمحاربين القدامى وإهدائهم هدايا عينية ومادية، للتأكيد على أن الدولة لم ولن تنسى أبطالها الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل تحرير الأراضى المصرية من الاحتلال الصهيونى.

وفى ختام الاحتفالية قال المحافظ:"إن ذكرى انتصارات أكتوبر تأتى لما تركته هذه الحرب العظيمة فى نفوسنا بالعزة والكرامة وأن هذه الانتصارات قد حققت السلام الذى لا يأتى من فراغ ولا يستمر إلا بقوة تحميه، وأن هذا اليوم ليس مجرد ذكرى فقط بل هو يوم الوفاء للشهداء والمصابين وتقديراً لهذا الجيل الذهبى من أبناء شعب مصر الذى أبى الانحناء للهزيمة، وقدم التضحيات فى ملحمة بطولية من أجل تحرير الأرض واستعادة الكرامة لذلك وجب علينا تكريمهم لما تركوه من أثر كبير على المستوى الإقليمى والدولى".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة