بالصور.. الأظافر المرصعة تتربع على عرش موسم خريف وشتاء2015.. والفصوص الملونة لمزيد من الجاذبية.. والإكسسوارات المعدنية تزين الأظافر المدببة.. واللؤلؤ مع الألوان الباستيل الناعمة يضوى فى ملابس الزفاف

الإثنين، 06 أكتوبر 2014 01:13 م
بالصور.. الأظافر المرصعة تتربع على عرش موسم خريف وشتاء2015.. والفصوص الملونة لمزيد من الجاذبية.. والإكسسوارات المعدنية تزين الأظافر المدببة.. واللؤلؤ مع الألوان الباستيل الناعمة يضوى فى ملابس الزفاف زينى أظافرك بالفصوص اللامعة بشكل متباين
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


الأظافر المرصعة تضفى مزيدا من الحيوية والجرأة على أظافرك

بعيد عن التقليدية والأشكال النمطية المعروفة، لم تقتصر موضة صيحات طلاء الأظافر المرصعة بالمعادن والفصوص اللامعة على موسم الصيف والربيع بلمساته الخاصة وألوانه ونقوشه المبهجة فقط، بل تتربع على عرش موسم الخريف والشتاء أيضا.


زينى أظافرك بالفصوص اللامعة بشكل متباين

ويستعرض "اليوم السابع" مجموعة من أحدث موضات طلاء الأظافر لتنفيذها بنفسك فى منزلك بطريقة بسيطة ومبتكرة وجذابة لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة بدلا من الاستعانة بالأظافر الصناعية أو الأكريليك المعدة مسبقا، من خلال إضافة الفصوص اللامعة والأحجار الملونة والمعادن الذهبية أو الفضية الدقيقة المتعددة الأشكال والأحجام.

لأظافر جذابة ارسمى شكل قلب بالفصوص المرصعة


ابدئى بوضع الطبقة الأولى من لون الأظافر، ثم يمكنك وضع الطبقة الثانية أو تطبيق أكثر حتى تحصلى على اللون المطلوب، و فى حالة إعطائك اللون المطلوب يمكنك إضافة الأحجار أو الفصوص بالملقاط الخاص بشكل متباين فى الطبقة الأخيرة من طلاء الأظافر، واتركيها تجف ثم اضغطى عليها قليلاً ثم إضافة طبقة من الملمع للحفاظ على الأحجار مثبتة على الظفر، سيعطى شكلا متألقا ولامعا لأظافرك، وتكرار نفس الشىء فى باقى الأظافر، أو قومى بلصق بعض اللآلئ الصغيرة فى صورة خط طولى على البنصر والوسطى، واضغطى بطرف الفرشاة على كل فص جيدا للتأكد من ثباته.

اضفى مزيدا من الأنوثة على الأصابع بلونى البينك والأسود

ومن الممكن أن تغمسى طرف فرشاة آى لاينر الرفيعة فى عبوة طلاء الأظافر الشفاف ثم استخدميها فى مسك كل فص، ورتبيهم على أظافرك بطريقة فنية قبل أن يجف الطلاء الشفاف.

الألوان المعدنية والبرونز والأزرق من ألوان الموسم الجديد أيضًا


ومن الممكن النقش على الأظافر من خلال استخدام فرشاة آى لاينر الرفيعة، ارسمى الرسمة التى تفضلينها على أطراف الأظافر، ثم اتركى الرسمة تجف لدقيقتين، ثم ابدئى لزق القطع المعدنية، و ضعى طبقة من الطلاء الشفاف الخفيف جدا على جميع الأظافر اتركيها تجف ثم ضعى طبقة ثانية.




الفصوص الملونة تضفى جمالا خاصا مع اللون الأسود



الإكسسوارات المعدنية تزين الأظافر المدببة




الفصوص الزرقاء تعطى رونقا خاصا على اللون الرصاصى




اللؤلؤ مع الألوان الباستيلية الناعمة يضوى فى ملابس الزفاف والسهرة




صيحة تلوين كل إصبع بلون مختلف وتدريجات اللون الرمادى مع إضافة فص لامع أعلى كل ظفر


موضوعات متعلقة..
بالصور.. نظرات عفوية للحيوانات بين التأمل والانتظار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة