مجهولون يقتلون رجل أعمال وشقيقته أثناء زيارتهما شقيقتهما بالشرقية

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 11:44 ص
مجهولون يقتلون رجل أعمال وشقيقته أثناء زيارتهما شقيقتهما بالشرقية اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى رجل أعمال وشقيقته مصرعهما، متأثرين بإصابتهما بعدة أعيرة نارية، مساء أمس، أثناء قيامهما بزيارة شقيقتهما بمدينة الصالحية الجديدة. بمحافظة الشرقية، قام مجهولون باعتراض طريقهما، وقتلهما دون سرقة السيارة، ولاذا بالفرار، وتم إخطار نيابة الحسينية للتحقيق بمعرفة محمد الجيزاوى وكيل أول نيابة الحسينية، برئاسة المستشار محمد الديب.

تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من أحد المواطنين بسماع عدة أعيرة نارية بالقرب من منطقة عرب الروضة بعزبة محمود الصعيدى.

وتبين من التحقيقات التى باشرها محمد الجيزاوى وكيل أول النيابة، أثناء قيام جمال على عبد العزيز"45 سنة وشقيقته نرمين 50 سنة وبرفقته زوجته وطفليه، بالذهاب من مدينة فاقوس إلى مدينة الصالحية الجديدة لتهنئة شقيقته بالعيد، قام مجهولون باعتراض طريقهم بالقرب من منطقة عرب الروضة بعزبة محمود الصعيدى.بمدينة الصالحية الجديدة، وأطلقوا عليهم وابلا من الأعيرة النارية بشكل انتقامى أسفرت عن مقتل رجل الأعمال وشقيقته، ولاذا الجناة بالفرار.

وأرجع مصدر أمنى أن سبب الحادث لم يكن هدفه السرقة بل الانتقام، وتم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الحادث البشع.وأمرت النيابة بتحريات المباحث والتشريح بعد الانتهاء من الصفة التشريحية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة