مصرع محاسب إثر قفزه من الدور الخامس هربا من زوج عشيقته بدمياط

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 12:49 م
مصرع محاسب إثر قفزه من الدور الخامس هربا من زوج عشيقته بدمياط صورة أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة دمياط الجديدة حادثا أليما مساء الاثنين، عندما ألقى شخص نفسه من الدور الخامس ليسقط جثة هامدة على مرأى ومسمع من أهالى منطقة مساكن 60.

وتعود وقائع الحادثة عندما تلقى الرائد محمد سرحان رئيس مباحث دمياط الجديدة بلاغا من الأهالى يفيد سقوط شخص من الدور الخامس ليلقى مصرعه فى الحال وقام على الفور بإبلاغ اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط، والعميد سيد العشماوى مدير إدارة البحث الجنائى الذى أمر بتشكيل فريق بحث للانتقال إلى موقع البلاغ.


وبانتقال رجال المباحث إلى موقع البلاغ حيث العقار رقم 96بعمارة مبارك الستين، تبين أن الشخص يدعى "ربيع .ا .م 46سنة" محاسب بقطاع كهرباء دمياط، وأنه كان على موعد مع "أمل.م.أ" 26 سنة ربة منزل لقضاء ليلة حمراء فى منزلها منتهزة فرصة غياب زوجها "أحمد .ا .م" الذى يعمل سائق ميكروباص 29سنة عن المنزل بسبب انشغاله فى عمله، ولكن خلف موعد عودته وعاد فجأة إلى المنزل وقام بطرق باب الشقة عدة مرات ولم تستجب الزوجة ثم قامت بفتح باب المنزل وتعللت بأنها كانت غارقة فى النوم ولم تسمع طرق الباب.


وبعد دخول الزوج توجه للعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص به، ولكن تلقى اتصالا هاتفيا من صاحب الميكروباص قائلا له "هو أنت واقف فى البلكونة فأجاب بالنفى فقال له فى شخص واقف فى البلكونة "وعندما خرج الزوج إلى البلكونة قامت الزوجة بمنعه من الدخول ولكنه قاومها وعندما دخل إلى البلكونة قام العشيق بإلقاء نفسه من البلكونه ليسقط جثة هامدة".

وبمواجهة الزوجة أنكرت الواقعة بأكملها، وعللت وجود العشيق لإعطائها كيس لحمة بمناسبة عيد الأضحى.


وتم التحفظ على الزوجة وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 3977 إدارى قسم دمياط الجديدة، وتم إخطار النيابة العامة التى أمرت بحبس الزوجة أربعة أيام على ذمة التحقيق وبانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة وفحص الزوجة للتأكد من وجود حالة جماع من عدمه بينها وبين المتوفى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة