بالفيديو..مايكروسوفت تهزم خدمة جوجل التعليمية بـOneNoteclassnotebooks

الأربعاء، 08 أكتوبر 2014 10:00 م
بالفيديو..مايكروسوفت تهزم خدمة جوجل التعليمية بـOneNoteclassnotebooks مايكروسوفت
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت مايكروسوفت عملاق أنظمة التشغيل أن تهزم خدمة جوجل التعليمية التى تعرف بـ "Google Classroom" من خلال منصتها التعليمية الخاصة بالمعلمين والطلاب، والتى تحمل اسم "OneNote class notebooks".

ووفقا لما نشره موقع" thenextweb" الهولندى المتخصص فى الأخبار التكنولوجية فإن الخدمة الجديدة من مايكروسوفت تتيح للمعلمين تسجيل حساب على " "OneNote، والذى سيتم مزامنته بشكل مباشر على الإنترنت باستخدام كل من Office 365 و SharePoint Online.

وهو يتيح للطلاب استخدام الأجهزة المحمولة لكل دراستهم داخل الفصول، كذلك يتيح للمسئولين الدخول إلى الطلاب فى أى وقت لعمل متابعة لتقدم هؤلاء الطلاب، كذلك يمكن للدارسين الوصول إلى مراكز المصادر، حيث يمكن للمعلمين رفع جميع الكتب والمراجع المتعلقة بالمحاضرات والواجبات.

كذلك فإن تطبيق "The OneNote Class Notebook Creator" هو مجانى للمدرسين الذين يستخدمون أوفيس 365، وهو مصمم لجعل العملية التعليمة أسهل وتأدية الواجبات المنزلية أفضل من ذى قبل، وبالطبع فإن مايكروسوفت أيضا حريصة على الترويج لدمج الكتابة اليدوية المتوفرة على أجهزة التابلت الخاصة بها، والتى تجعل من استخدام أجهزة OneNote class notebooks أفضل من باقى الأجهزة التقليدية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة