تفاصيل مشاجرة عائلتين بـ"نصر النوبة" بسبب خلاف على أولوية شراء الخبز.. وإصابة 5 مواطنين ومجند والشرطة تضبط المتورطين.. والأهالى يرشقون القسم بالحجارة.. ويحاولون تهريب ذويهم والأمن يرد بقنابل الغاز

الأربعاء، 08 أكتوبر 2014 01:18 ص
تفاصيل مشاجرة عائلتين بـ"نصر النوبة" بسبب خلاف على أولوية شراء الخبز.. وإصابة 5 مواطنين ومجند والشرطة تضبط المتورطين.. والأهالى يرشقون القسم بالحجارة.. ويحاولون تهريب ذويهم والأمن يرد بقنابل الغاز مشاجرة
أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مساء أمس، مشاجرة بين عائلتين بمركز نصر النوبة، بسبب الخلاف على أولوية شراء الخبز، وتمكنت الشرطة من السيطرة على الموقف، وألقت القبض على عدد من المتورطين فى المشاجرة، وكان من تداعياتها محاصرة مجموعة من الأهالى لمركز شرطة نصر النوبة ورشقه بالحجارة، وتعاملت قوات الأمن معهم بقنابل الغاز المسيل للدموع، وضبط المتورطين فى الواقعة، وتحرر المحضر رقم (1875) جنح مركز نصر النوبة.

وتلقى اللواء محمد مصطفى، مدير أمن أسوان، بلاغا بوقوع مشاجرة بقرية أبريم دائرة مركز نصر النوبة، وتوجهت القوات على الفور، وتبين أن المشاجرة بين الطرف الأول (عنتر.ح) 34 سنة، و(أحمد.ع) 28 سنة، مبيض محارة، مصاب بكدمات بالساق اليسرى والركبة، و(عرفة.ن) 24 سنة عامل، مصاب بجرح قطعى بالكوع الأيسر، و(ف.إ)، 50 سنة ربة منزل مصابة بتورم بالفك من الناحية اليسرى، وطرف ثانى (نصر.خ) 56 سنة موظف، (محمد.س) 23 سنة، عامل مصاب بكسر بالساعد الأيسر، و(أحمد.ع) 33 سنة محامى، مصاب بجرح قطعى بالرأس طوله حوالى 8 سم.

وتبين أن سبب وقوع المشاجرة الأولوية على شراء الخبز بأحد المخابز، على إثر القبض على أطراف المشاجرة تجمع نحو (40) شخصا خلف ديوان المركز، وقاموا بإلقاء الحجارة على المركز لمحاولة تهريب ذويهم، وتعاملت الشرطة معهم بالغاز المسيل للدموع، وتمكنت من القبض على (ممدوح.س)، 32 سنة موظف، و(محمد.ع) 29 سنة موظف، و(بدر.س) 20 سنة طالب، ونتج عنها إصابة المجند عبد الله عيسى 21 سنة مجند بالمركز بكدمات بالصدر.


أخبار متعلقة:

ضبط بندقية آلية و5 طلقات بحوزة عاطل وشقيقه فى نصر النوبة بأسوان









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة