اليوم.. "رسائل خير على القهوة" يزور مستشفى أبو الريش اليابانى للأطفال

الخميس، 09 أكتوبر 2014 08:03 ص
اليوم.. "رسائل خير على القهوة" يزور مستشفى أبو الريش اليابانى للأطفال مستشفى - صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغبة منهم فى إسعاد الأطفال وإدخال البهجة على قلوبهم، ينظم فريق "رسائل خير على القهوة"، ظهر اليوم، احتفالية "هدفنا الضحكة" بمستشفى أبو الريش اليابانى للأطفال بالسيدة زينب.

وقال أحمد عبد الناصر، أحد المسئولين عن الاحتفالية لـ"اليوم السابع :" "اعتدنا تنظيم عدد من الفعاليات التى تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة على الآخرين، إلا أننا قررنا هذه المرة عمل احتفالية لأطفال مستشفى أبو الريش، لإسعادهم وإدخال البهجة على قلوبهم، بالإضافة إلى إكسابهم بعض المهارات البسيطة.

وأضاف، أنهم سيقومون خلال الاحتفالية بتقديم الحلوى للأطفال، بالإضافة إلى بعض الهدايا والألعاب البسيطة، كذلك سيقومون بتنظيم بعض المسابقات البسيطة، مثل شد الحبل والكراسى الموسيقية وحمل البيض، بالإضافة إلى فقرة مسرح وفقرة أراجوز وفقرة ماسكات كرتونية.

وأضاف، أنهم يستعدون خلال الأيام المقبلة، إلى تنظيم عدد من الفعاليات الأخرى التى تهدف إلى خدمة أفراد المجتمع بمختلف فئاته، بما فى ذلك الكبار والصغار، مشيرًا إلى أن فريق "رسائل خير على القهوة" هم عبارة عن مجموعة من الشباب اجتمعوا معًا، واتفقوا على تغيير المجتمع إلى الأفضل من خلال القضاء على بعض الظواهر السلبية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة