أحمد موسى: تركيا ستدفع بـ5 مجموعات إرهابية يناير المقبل لتهريب مرسى

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 10:34 م
أحمد موسى: تركيا ستدفع بـ5 مجموعات إرهابية يناير المقبل لتهريب مرسى الإعلامى أحمد موسى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى أحمد موسى إن المخابرات التركية تعمل حاليا على تدريب مجموعات من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، على التخابر داخل مصر، لافتا إلى أنها تضع مخططا لتهريب قيادات الإخوان من داخل السجون فى 25 يناير 2015.

وأضاف موسى عبر برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد" أن المخطط التركى يعمل على الترتيب مع عناصر من حركة حماس وعناصر الإخوان الموجودة داخل مصر لاستهداف سجن برج العرب المتواجد به الرئيس المعزول محمد مرسى فضلا عن سجن طرة لإخراج قيادات الجماعة الإرهابية.

وأشار "موسى" إلى أن تركيا ستدفع بـ5 جماعات إرهابية بعد يوم 20 يناير المقبل، من على الحدود المصرية مع ليبيا والسودان وغزة، مثلما تم الدفع بهم بعد فى يناير 2011، وتمويلهم بأحدث الأسلحة لتهريب "مرسى" وجماعته من السجون المصرية، وتنصيبه حاكما على منطقة ما فى مصر والعمل على تقسيم مصر بإشراك الجماعات الإرهابية الخارجية، مطالبا كل المصريين بالاحتفال بعيد الشرطة فى يوم 25 يناير 2015 والنزول لكل ميادين مصر للقضاء على المخطط الإرهابى المقبل حسب قوله.

وهاجم أحمد موسى رئيس حزب الاستقلال مجدى حسين بعد التصريحات التى أدلى بها من محبسه وتضمن خلافه مع جماعة الإخوان فضلا عن الانتقادات الحادة الموجهة لهم، قائلاً: "هو فين مصلحة السجون وهل مسموح إن كل واحد فى السجن يهرب مقاله وبيانه التحريضى؟".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة