التجمع: نتضامن مع عمال مصر للحصول على حقوقهم وتحقيق مطالبهم المشروعة

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 01:59 م
التجمع: نتضامن مع عمال مصر للحصول على حقوقهم وتحقيق مطالبهم المشروعة مصطفى نايض أمين العمال المركزى بحزب التجمع
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى نايض على، أمين العمال المركزى بحزب التجمع، أن أمانة العمال تتضامن مع عمال شركة الكوك فى إضرابهم الذى بدأ أمس الأحد، وتؤكد مشروعية مطالبهم، مضيفة أنهم حققوا أرباحاً تصل لحوالى 250 مليون جنيه عن العام المالى 2013/2014، ومنذ أكثر من ثلاثين عاماً يحصلون على نصيب من فائض الأرباح، وارتفعت فى العامين الأخيرين إلى 24 شهراً كحافز تشجيعى على ما يبذلونه من جهد فى العملية الإنتاجية.

وشددت أمانة العمال فى بيان صحفى لها اليوم، ضرورة استخدام أسلوب التفاوض مع العمال والابتعاد عن العنف والتنكيل بهم هذه السياسة التى رفضها المجتمع وانتفض من أجلها فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو .

وأعلنت أمانة العمال عن تضامنها مع عمال مصر لحين حصولهم على حقوقهم وتحقيق مطالبهم المشروعة فى صرف مستحقاتهم المالية وتوفير مستلزمات الإنتاج، لتشغيل مصانعهم وإقالة أصحاب السياسات المعوقة للإنتاج والمهدرة لحقوق العمال .

وحذرت أمانة العمال أول أمس من اشتعال الموقف بسبب تعنت رئيس الشركة القابضة للصناعات الهندسية والمعدنية حيال العمال مما يزيد من الاستياء والتوتر لديهم، وما أصدرته الشركة القابضة من قرارات تحرمهم من حقوقهم التى يحصلون عليها منذ سنوات .











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة