بالفيديو والصور.. أحلام تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بصورها بجانب عارضات الأزياء وبإطلالاتها الأرقى.. وهاتفها الذهبى مكتوب عليه "queen ahlam".. وسيول من "القبلات" أعطتها لشذى حسون

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 05:22 م
بالفيديو والصور.. أحلام تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بصورها بجانب عارضات الأزياء وبإطلالاتها الأرقى.. وهاتفها الذهبى مكتوب عليه "queen ahlam".. وسيول من "القبلات" أعطتها لشذى حسون أحلام
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتادت نجمة الخليج أحلام على أن تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستجرام" من خلال صورها وفيديوهاتها التى تخطف الأنظار، وقد انتشر اليوم على مواقع التواصل مقطع فيديو جمع أحلام بالمطربة العراقية شذى حسون حيث ظهرت أحلام وهى تعطيها سيلاً من القبلات دليل على حبها وتقديرها لصديقتها المطربة الشابة، وقد علق قطاع كبير من محبى أحلام مؤكدين أنها دائمًا تتحلى بالتواضع والثقة بالنفس وهذا ما ظهر بالفعل بالفيديو.
	إطلالة مميزة لأحلام من تصميمات
إطلالة مميزة لأحلام من تصميمات "توم فورد"

من جهة أخرى، تشعل دائمًا أزياء أحلام مواقع التواصل فنشرت مؤخرًا صورة التقطتها بكواليس برنامج اكتشاف المواهب الشهير "أراب آيدول" بينما وضعت صورة لعارضة أزياء "توم فورد" والتى قدمت الفستان التى ترتديه أحلام لأول مرة.
	أحلام مرتدية فستان من تصميم دار ازياء
أحلام مرتدية فستان من تصميم دار ازياء "فالنتينو"

وحرصت أحلام مؤخرًا على نشر صورة لها بحلقة أخرى مرتدية فستانًا من تصميم دار أزياء "فالنتينو" الشهير ووضعت صورة العارضة بجانب صورتها لتنهال تعليقات معجبيها بأنها مميزة؛ بينما لفت الأنظار هاتف أحلام المصنوع من الذهب وكتب عليه queen ahlam؛ بينما لٌحظ بعدد كبير من صور أحلام أن "المرايا" تشغلها كثيرًا وذلك كونها تحافظ دائمًا على إطلالاتها المميزة وجمال مكياجها.

وحشتني سواليفك 💔😊😉

Une vidéo publiée par Shatha Hassoun (@shathahassoun) on


هاتف أحلام المصنوع من الذهب وكتب عليه queen ahlam
هاتف أحلام المصنوع من الذهب وكتب عليه queen ahlam

	أحلام بهاتفها الذهبي
أحلام بهاتفها الذهبي

	أحلام ممسكة بـ
أحلام ممسكة بـ"المرايا"

أحلام بالمرآة
أحلام بالمرآة

	المرآة تشغل أحلام
المرآة تشغل أحلام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة