"انصر صفقاتك ناجحة أو فاشلة"فى الزمالك.. توجيهات عليا لجهاز باتشيكو لإشراك اللاعبين الجدد حفظًا لماء وجه التعاقدات.. و"القدامى" ضحية كثرة الوافدين لميت عقبة

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 05:30 م
"انصر صفقاتك ناجحة أو فاشلة"فى الزمالك.. توجيهات عليا لجهاز باتشيكو لإشراك اللاعبين الجدد حفظًا لماء وجه التعاقدات.. و"القدامى" ضحية كثرة الوافدين لميت عقبة مصطفى فتحى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"انصر صفقاتك ناجحة أو فاشلة" شعار جديد يرفعه مسئولو الزمالك فى الدفاع عن الصفقات الجديدة التى أبرمها مسئولو القلعة البيضاء فى الانتقالات الصيفية الماضية، التى وصلت إلى 18 لاعبًا من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، بعدما تم الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين القدامى فى المجزرة التى حصلت بقلعة ميت عقبة بنهاية الموسم الماضى.

عدد كبير من الصفقات الجديدة تعاقد معها الزمالك، هم أحمد الشناوى وأحمد دويدار واسلام جمال وعلى جبر ورضا العزب وصالح موسى ومحمد كوفى وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأحمد عيد عبد الملك وأيمن حفنى وأحمد سمير وخالد قمر وباسم مرسى ومحمد عبد الرازق بازوكا ومحمد شعبان وعبد الله سيسيه.

العدد الكثير من الصفقات التى أبرمتها الإدارة البيضاء وضعت مجلس الزمالك أمام مأزق عدم مشاركة عدد كبير منهم فى المباريات منذ بدء الموسم، وهو ما جعل الجماهير توجه انتقادات للإدارة بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين بدون الاستفادة منهم بخلاف التعاقد مع لاعبين لن يضيفوا للزمالك ولا يملكون قدرات فنية تزيد عن مجموعة اللاعبين الذين رحلوا فى الصيف فى مجزرة ميت عقبة لتصفية النجوم القدامى، التى قادها المجلس الحالى بالتعاون مع أحمد حسام ميدو وقت أن كان مديرا فنيا للفريق الأبيض.

الإدارة البيضاء أمام أمر لا مفر منه وهو منح الفرصة الكافية للاعبين الجدد لإثبات ذاتهم مع الفريق لتفادى الانتقادات اللاذعة التى تتعرض لها الإدارة من فشل الصفقات الجديدة فى إشباع رغبات الجماهير البيضاء وتحقيق طموحها فى الفترة القادمة.

منح الفرصة للاعبين الجدد ستكون ضحيتها بلا شك اللاعبين القدامى، الذين بات جليا تجاهلهم من المشاركة بصفة منتظمة مع الفريق الأبيض من أجل حصول اللاعبين الجدد على الفرصة لتقديم أنفسهم لجماهير البيضاء، وحفظ ماء التعاقدات الكثيرة التى أبرمتها الإدارة البيضاء فى الصيف الماضى.

عدد كبير من اللاعبين القدامى لم يحظوا بفرصة فى المشاركة فى سبيل أن تتاح لفرصة الكبرى للاعبين القدامى، لعل أبرزهم أحمد على الذى دائما ما يتم استبعاده من القائمة البيضاء خلال المباريات بحجة أن اللاعب خارج تركيزه ونفس الأمر بالنسبة لأحمد توفيق الذى لا يحصل على فرصة المشاركة رغم الاجتهاد فى التدريبات وكذلك حمادة طلبة الذى يتواجد فى قائمة المباريات بصفة مستمرة إلا أنه يظل على دكة الاحتياطى، أضف إلى ذلك حارسى المرمى محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش، الذين لا يشاركون فى المباريات، وأخيرا ثنائى الشباب ياسر إبراهيم ومصطفى فتحى، اللذين قدما موسما من أفضل المواسم فى العام الماضى، وكان الجميع ينتظر أن يكونا القوام الرئيسى للفريق الأبيض فى الموسم الحالى، إلا أن الجميع فوجئ باستبعادهما من الحسابات الفنية للجهاز الفنى، حيث دائما ما يتواجد فتحى على دكة الاحتياطى بينما يخرج إبراهيم بصفة مستمرة من القائمة البيضاء، رغم أنه كان أبرز لاعبى الفريق الأبيض فى الموسم الماضى، وكان ميدو يعتمد عليه بصفة أساسية فى خط الدفاع.

اللاعبون القدامى ينتظرون رصاصة الرحمة من الجهاز الفنى فى المساواة بعين الاعتبار لهما مثلما هو الحال للصفقات الجديدة، وإلا سيكون لهم رأى آخر فى تفضيل الرحيل عن القلعة البيضاء فى ظل حالة التجاهل المتعمد من الإدارة الفنية.


أقرأ أيضاً

غريب يفضل الدفع بـ “قمر” أساسيا و”متعب” احتياطياً فى الهجوم

الزمالك يضع 8 لاعبين على قائمة الإعارات فى يناير

الأهلى يواجه العربى الكويتى وديا الليلة

مدرب أهلى جدة: عبد الشافى إضافة قوية واستفدنا من تواجده

العفو الدولية تدعو لإجراءات عاجلة لوقف “السُخرة” فى مونديال قطر

ياسر يحيى يخوض انتخابات “رئاسة” المصرى

برنامج تأهيل لـ “حفنى” و”موسى” بمعسكر الزمالك

عمرو أنور: الدورى السعودى أقوى من المصرى.. لهذه الأسباب

بالفيديو.. الإتحاد الإنجليزى يغرم توتنهام وآستون فيلا 20 ألف استرلينى

بالصور.. جاريث بيل يتحول إلى حارس مرمى فى مران منتخب ويلز

وزير الرياضة المغربى:لم نتنصل ومستعدون للتنظيم وطلبنا تأجيل كان2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة