هالة شكر الله: نستعد لرفع مذكرتين لـ"الرئاسة" حول الانتخابات

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 09:37 م
هالة شكر الله: نستعد لرفع مذكرتين لـ"الرئاسة" حول الانتخابات هالة شكر الله
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة هالة شكر الله، رئيس حزب الدستور والقيادية بتحالف التيار الديمقراطى، إن التيار أقر مذكرتين لرفعهما إلى رئاسة الجمهورية، تتضمن مذكرة حول رؤية التيار، فيما يخص السياسات العامة للدولة.

وأضافت شكر الله فى تصريحات صحفية لها عقب اجتماع التيار الديمقراطى مساء اليوم بمقر حزب الدستور، أن المذكرة الثانية تتعلق بالنظام الانتخابى، الذى يرى التيار ضرورة إجراء الانتخابات البرلمانية من خلاله، مشيرة إلى أن التيار استعرض خلال اجتماعه اليوم آخر استعدادات الأحزاب المنضوية تحت ائتلافه للانتخابات البرلمانية القادمة.

وأشارت شكر الله إلى أن التيار تابع آخر استعدادت لجنة انتخابات التيار الديمقراطى، مؤكدة أن تقارير لجنة الانتخابات طمئنت قيادات الأحزاب من ناحية جاهزية القوائم، التى سيخوض بها التيار الانتخابات على مستوى الجمهورية، واحتوت القوائم على 47 سيدة، مما يعنى تخطى نقطة العجز فى عدد السيدات فى القوائم.

وأكدت أن شخصيات عامة وأحزابًا سياسية تقدمت بطلب إلى التيار الديمقراطى لخوض الانتخابات البرلمانية على قوائمه فى الانتخابات القادمة، مشيرة إلى أن المقابلات مع هذه الأحزاب والشخصيات سيحسم دخولها للتحالف الانتخابى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة