موجز المحافظات.. استشهاد شرطيين برصاص مسلحين فى العريش

الخميس، 13 نوفمبر 2014 04:51 م
موجز المحافظات.. استشهاد شرطيين برصاص مسلحين فى العريش صورة ارشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع"، اليوم الخميس، أخبارًا لأحداث مهمة وقعت فى عدد من المحافظات، أبرزها استشهاد شرطيين فى شمال سيناء، فى طريقهما إلى العودة للقاهرة فى إجازة.

وقال مصدر أمنى لـ"اليوم السابع" إن عناصر إرهابية استوقفت ميكروباصا مدنيا على طريق رفح العريش، وعلى مقربة من مدينة الشيخ زويد، واغتالت أمين شرطة ومجند شرطة فى طريقهما إلى العودة للقاهرة فى إجازة.

وأوضح المصدر أنه قد تم استيقاف الميكروباص وإنزال أمين الشرطة والمجند وإطلاق النار عليهما، وتجرى قوات الأمن حاليا عمليات تمشيط واسعة فى محيط الحادث لتعقب الجناة والوصول إليهم .

وفى الغربية ظهرت مفاجآت جديدة فى قضية "عنتيل" السنطة، كشفها أهالى المدينة، حيث أكد شهود عيان من أهالى المنطقة أن مقاطع الفيديو التى صورها العنتيل بها مقطع مع إحدى محارمه، يعمل زوجها فى إحدى المدن الصناعية، ولا يأتى لمنزله إلا زيارة يومين كل أسبوعين.

وقال "فايز خلاف"، من أهالى مدينة السنطة، إن زوجة العنتيل "المنتقبة" عادت لمكان سكنها بالقرية هى وأولادها الأربعة، وقالت نصًا لمن هاجمها من الأهالى: "كل واحد يلم مراته"، وذلك بعد أن هربت هى وأبناؤها إلى مدينة الإسكندرية بعد افتضاح أمر المتهم.

وإلى أهم الأخبار..

ننشر تفاصيل استشهاد أمين شرطة ومجند فى هجوم إرهابى بشمال سيناء.. مجموعة مسلحة استوقفت "ميكروباص مدنى" وقتلت الضحيتين بدم بارد.. ومصدر أمنى يكشف: هناك خونة يرشدون عن تحركات القوات بمقابل مادى


أهالى السنطة: ظهور فيديو جديد لـ"عنتيل الغربية" مع إحدى محارمه.. وزوجته تعود لمنزل الزوجية وتصرخ فى جيرانها "كل واحد يلم مراته".. ومصدر أمنى: لم يتقدم أحد من أزواج السيدات ببلاغات رسمية إلى الآن


دائرة "إرهاب الشرقية" تقضى بالسجن 10 سنوات على 3 إخوان لارتكابهم أحداث عنف

أب يعاشر ابنته جنسيًا وتحمل منه سفاحا بالغربية

القبض على 5 سائقين لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة بالبحيرة

إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين على الصحراوى الشرقى ببنى سويف
ضبط عاطل سرق 30 ألف دولار من سيارة رجل أعمال فى البحر الأحمر
ضبط تشكيل عصابى بالدقهلية قبل ترويجه 250 ألف دولار مزيفة بينهم محامٍ


موضوعات متعلقة..


موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرا

موجز الصحف العالمية:انزال المسبار "فايلاى" على سطح مذنب خطوة تاريخية
موجز الصحافة المحلية: تفاصيل اختطاف نجل ضابط سابق بامن الدولة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة