نيابة الغردقة تطلب تحريات المباحث حول اغتصاب روسية

الخميس، 13 نوفمبر 2014 02:23 م
نيابة الغردقة تطلب تحريات المباحث حول اغتصاب روسية اغتصاب - أرشيفية
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت نيابة الغردقة الجزئية برئاسة المستشار إيهاب مهنا، رئيس النيابة تحريات مباحث السياحة، والتى حققها المستشار كريم الجرف وكيل النائب العام، حول واقعة اتهام مرشد سفارى جبلية، باغتصاب روسية الجنسية، وفض غشاء بكارتها بأحد الشقق السكنية بالغردقة.

كانت البداية عند تلقى العقيد محمود صلاح رئيس مباحث شرطة السياحة بالبحر الأحمر، بلاغاً من سائحة روسية الجنسية، تدعى مارينا كورنى تبلغ من العمر 22 سنة، تتهم فيه مرشد سفارى جبلى باغتصابها وفض غشاء بكارتها بعد التعرف عليها بأحد رحلات السفارى.

كلف على الفور فريق بحث من شرطة السياحة ترأسه العقيد أبو الحجاج بكرى، وكيل المباحث والمقدمين، بسام منسى ووليد عبد الرحيم، وتبين من التحريات أن المتهم يدعا "نجار . م . ع" يبلغ من العمر 25 سنة يعمل مرشد سفارى جبيلة، وتم ضبطه وإحضاره بعد اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتبين حسب أقوال المبلغه أن المتهم تعرف عليها بأحد الرحلات الجبلية ثم اصطحبها بعد انتهاء الرحلة إلى إحدى الكافيهات، وبعد ذلك لشقة سكنية قام بتأجيرها لمدة يوم، وبعد ذلك قام باغتصابها عنوة على حد قولها فى المحضر بشرطة السياحة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، اعترف المتهم باغتصابها وفض غشاء بكارتها، ولكن أكد أن كل ما حدث جاء بإردتها وبناء على طلبها.

وبالعرض القانونى لعدد من المتهمين وهو من بينهم فى النيابة العامة لتعرف المتهمة عليه فشلت فى التعرف على المتهم، وجاء قرار النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب مهنا رئيس النيابة، حجز المتهم لحين ورد تحريات المباحث حول الواقعة.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة