"اغتصاب المحارم" جرائم تقشعر لها الأبدان.."ابن" يغتصب "والدته" السبعينية بالزاوية الحمراء.. و"أب" يتعدى على "نجلته" جنسيًا بالمنوفية.. و"خال" يعترف باغتصاب نجلة شقيقته بمنشأة القناطر

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 03:55 ص
"اغتصاب المحارم" جرائم تقشعر لها الأبدان.."ابن" يغتصب "والدته" السبعينية بالزاوية الحمراء.. و"أب"  يتعدى على  "نجلته" جنسيًا بالمنوفية.. و"خال" يعترف باغتصاب نجلة شقيقته بمنشأة القناطر اغتصاب / ارشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طفت على السطح مرة أخرى، خلال الأيام الماضية، ظاهرة "اغتصاب المحارم" فى مختلف محافظات الجمهورية، حيث ظهرت بشكل ملحوظ فى محافظات القاهرة الكبرى المتكدسة بالسكان، ذلك بعد أن كادت تلك الظاهرة أن تختفى تماما نتيجة الحملة التى شنت من قبل وسائل الإعلام المختلفة، ومنظمات حقوق الإنسان، التى طالبت بإصدار قوانيين مغلظة للحد من الظاهرة .

ويرصد "اليوم السابع" أهم جرائم اغتصاب المحارم التى وقعت فى المحافظات المختلفة خلال شهرى نوفمبر الحالى وأكتوبر الماضى، التى يعجز العقل عن ادراكها أو تصورها، مثل اغتصاب شاب لوالدته السبعينية، بالإضافة لاغتصاب رجل لإبنته، وغيرها من الوقائع .

ففى بداية الشهر الحالى، تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغًا من أهالى المنطقة يفيد بأن شابا يبلغ من العمر 28 سنة، عاطل فى حالة من السكر اعتدى على والدته التى تبلغ من العمر 70 عامًا.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم "ا.م.ع" 28 سنة، عاطل، أقدم وهو فى حالة سكر على اغتصاب والدته، وهى على الفراش وهو متجرد من ملابسه، حيث تهجم عليها وجردها من ملابسها، فقامت بالاستنجاد بأهالى المنطقة والجيران المتواجدين بالشقة المجاورة، وتمكنوا من القبض عليه وتحريزه حتى وصول الشرطة، وتبين من التحقيقات أن المتهم يتعاطى المواد المخدرة، حيث اعترف أنه قام بهتك عرض والدته أمام النيابة.

فى حادثة أخرى، تلقى المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، بلاغا من فتاة تبلغ 16 سنة، تتهم والدها باحتجازها داخل غرفة بالمنزل واغتصابها مستغلا عدم وجود والدتها بالشقة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم " الأب " تعدى جنسيًا على ابنته التى لم يتخط عمرها 16 سنة مرتين، وتسبب فى إصابتها بنزيف، فضلا عن الإيذاء النفسى الذى تعرضت له .

وفى ذات المركز، تلقى المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، بلاغًا من طالبة جامعية بكلية الآداب، ضد شقيق والدتها "خالها"، تتهمه فيه باغتصابها 4 مرات.

وعلى الفور توجهت قوة من وحدة مباحث مركز قسم منشأة القناطر، تمكنت من القبض على المتهم الذى اعترف بجريمته، حيث أحاله اللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة، والتى باشرت التحقيقات.

وقالت المجنى عليها فى التحقيقات "إنها جاءت من إحدى محافظات الدلتا للإقامة برفقة خالها بمنطقة منشأة القناطر للدراسة بإحدى الجامعات بالجيزة، إلا أن خالها استغل وجودها بالمنزل، وتعدى عليها جنسيًا 4 مرات فى أوقات زمنية متفرقة، حيث كان يعاشرها أمام زوجته داخل غرفة نومه، وعندما هددته باللجوء للشرطة حلق شعرها انتقامًا منها، مضيفة أن حلقها لم يرحم ضعفها ولم تشفع لها دموعها عنده حتى سلبها أعز ما تمتلك.





موضوعات متعلقة:

نيابة الغردقة تطلب تحريات المباحث حول اغتصاب روسية














مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

غبد الخالق

الرجم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

وبعدين يا مصر !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر

هذة الظاهرة التى انت انتشرت والفتاوى الكاذبة هى من اهم الاسباب

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي سيد

الجهل وما ادراك ما الجهل يارقم 3

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة