بالصور.. إطلالات ساحرة لهيفاء بفستان مثير فى سهرة "ستار أكاديمى"

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 01:20 م
بالصور.. إطلالات ساحرة لهيفاء بفستان مثير فى سهرة "ستار أكاديمى" هيفاء وهبى
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلت النجمة الأكثر جماهيرية هيفاء وهبى على مسرح "ستار أكاديمى فى سهرته العاشرة، سهرة انتظرها الملايين لرؤية النجمة هيفاء ولسماع أغنيتها الجديدة "Oppa"، التى أطلقتها ولأول مرة عبر برنامج "ستار أكاديمى"، وضمن لوحة استعراضية خلابة، تمايلت هيفاء على أنغام الأغنية وتمايل معها الجمهور انسجامًا، ثم أطلت هيفاء مرة ثانية مع الطالبة التونسية غادة الجريدى بأغنية "فرحانة"، كما شاركت الطالبتان إبتسام تسكت وكنزة مرسلى أغنية "يلا مع بعض".
.	هيفاء وهبى تغنى أغنيتها الجديدة
هيفاء وهبى تغنى أغنيتها الجديدة "أوبا أوبا" بفستان مثير للجدل

وأكدت هيفا أن الجمهور يشكل ركناً أساسياً فى مسيرتها الفنية، وكذلك حيزًا كبيرًا فى حياتها الشخصية، كما كشفت عن تحضيرها لنقلة نوعية فى حياتها المهنية، تعلن عنها لاحقًا، وأكدت على اعتزازها بالمكانة التى وصلت إليها، واعتبرت أن طموحها يدفعها للتحضير لخطوة مستقبلية جديدة، كما نصحت هيفا الطلاب بأن يثقوا بموهبتهم، بغية التقدم والنجاح فنيا.
	صورة تجمع لجنة التحكيم<br>
صورة تجمع لجنة التحكيم
كما استضافت أيضا السهرة العاشرة النجم المغربى Chawki، الذى غنى مع الطالبة ليا مخول أغنيته الشهيرة "Feel the magic"، كما غنى مع الطالب إيلى إيليا أغنية "It’s my life"، Chawki وحيا الجمهور المغربى والعربى، وعبر عن سعادته بالمشاركة فى سهرة "ستار أكاديمى".
	إبتسام تسكت ومحمد شاهين يغنيان
" title=" إبتسام تسكت ومحمد شاهين يغنيان "يا سلام على حبى وحبك""/>
إبتسام تسكت ومحمد شاهين يغنيان "يا سلام على حبى وحبك"
وقدم الثنائى إيلى إيليا وغادة الجريدى، تحية تكريمية للفن اللبنانى الأصيل، للعملاق الراحل وديع الصافى، وللشحرورة صباحk فتشاركا والجمهور أداء "دبكة منك دبكة منى".
.	هيلدا خليفة مقدمة البرنامج
هيلدا خليفة مقدمة البرنامج
ومن أجواء الدبكة والفولكلور اللبنانى، إلى الأجواء الطربية وكلاسيكيات السينما المصرية العريقة مع ديو إبتسام تسكت ومحمد شاهين وأغنية "يا سلام على حبى وحبك" للنجمة شادية والنجم الراحل فريد الأطرش ضمن لوحة "Darts"، ثم أفلام الأكشن الغربية ولوحة "Kill Bill" مع الطالبة ليا وأغنية "Crazy in love"، أما الطالب المصرى مينا عطا، ففاض شعراً وغنى "كل القصايد" ضمن لوحة "المكتبة"، لتطل الطالبة كنزة مرسلى فى لوحة "Tables" وأغنية "جيت".
5.	Chawki يغنى مع ليا مخول أغنيته
5Chawki يغنى مع ليا مخول أغنيته "Feel the magic"
وفى التوب 3 لهذا الأسبوع، حلت "ليا" فى المرتبة الثالثة، ونال محمد شاهين المرتبة الثانية، لتفوز كنزة بالمرتبة الأولى، وبرحلة سياحية إلى مدريد.
.	الطالب مينا يغنى
الطالب مينا يغنى "كل القصايد"
وفى ختام السهرة، غادر الطالب الفلسطينى ليث أبو جودة الذى غنى "زرعنا تلالك يا بلادى"، بعد حصوله على 39.24% من تصويت الجمهور، الذى أنقذ الطالب الكويتى عبد السلام الزايد بنسبة 60.76%.. وأطل عبد السلام بأغنية "زيدينى عشقاً" للقيصر كاظم الساهر.

	هيفاء وهبى فى إطلالتها الثانية على المسرح<br>
هيفاء وهبى فى إطلالتها الثانية على المسرح

	ليا مخول تغنى
" title=" ليا مخول تغنى "Crazy in love""/>
ليا مخول تغنى "Crazy in love"

	كنزة مرسلى تغنى
" title=" كنزة مرسلى تغنى "جيت" لكارول سماحة"/>
كنزة مرسلى تغنى "جيت" لكارول سماحة

عبد السلام وليث أبو جودة فى انتظار النتيجة<br>
عبد السلام وليث أبو جودة فى انتظار النتيجة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة