"فتوى" طبية تسمح لوليد سليمان باللعب على ملعب "ترتان"

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 05:43 م
"فتوى" طبية تسمح لوليد سليمان باللعب على ملعب "ترتان" وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل وليد سليمان صانع ألعاب النادى الأهلى على "فتوى" طبية تسمح له بالمشاركة فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية يوم 29 نوفمبر الجارى أمام سيو سبورت الإيفوارى بملعب الأخير، رغم رفض اللاعب من قبل المشاركة فى هذا اللقاء خوفًا من إصابته فى ركبته حيث إنه سيُقام على ملعب ترتان.

وسبق لوليد سليمان أن أبدى رفضه المشاركة فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية حتى لا تتجدد إصابته فى الركبة التى سبق أن أجرى فيها جراحة أبعدته عدة شهور عن الملاعب.

وعلم "اليوم السابع" أن الجهاز الطبى للأهلى استشار الدكتور مجدى عبدالعزيز الذى تم تعيينه مؤخرًا مستشارًا طبيًا للأهلى، وأكثر من خبير أجنبى، أبرزهم طبيب برشلونة الإسبانى رامون كوجات، وكذلك الخبير الألمانى شيفرهوف للدفع بوليد سليمان فى نهائى الكونفيدرالية المُرتقب.

وأجرى طبيب برشلونة جراحة الرباط الصليبى لعمرو جمال مهاجم الأهلى الأسبوع الماضى، فيما أجرى شيفرهوف جراحة الركبة لشريف إكرامى حارس الأحمر قبل أيام.

وطلب الأطباء الذين استشارهم الأهلى، ضرورة تجهيز اللاعب طبيًا وتحذيره من الالتحامات القوية خلال اللقاء، وكذلك وضع ما يُشبه "ركبة صناعية" لحمايته فى اللقاء.

يذكر أن سليمان تم إيقافه أربع مباريات، وتغريمه خمسة آلاف جنيه، نظرًا لاحتكاكه بشريف رشوان حكم مباراة الأسيوطى والأهلى فى الأسبوع السادس للدورى الممتاز.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة