"حصر أموال الإخوان" تتخذ إجراءات جديدة لحصار الأنشطة التجارية لرجال أعمال الجماعة.. اللجنة تقرر منع حسن مالك من افتتاح محل جديد بالتجمع الخامس.. وتشترط إخطارًا رسميًا

السبت، 15 نوفمبر 2014 11:58 م
"حصر أموال الإخوان" تتخذ إجراءات جديدة لحصار الأنشطة التجارية لرجال أعمال الجماعة.. اللجنة تقرر منع حسن مالك من افتتاح محل جديد بالتجمع الخامس.. وتشترط إخطارًا رسميًا حسن مالك
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان، برئاسة المستشار عزت خميس، منع قيادات الإخوان المتحفظ عليهم من التوسع فى أنشطتهم التجارية أو افتتاح محلات جديدة دون إخطار اللجنة رسميا، وفى حالة مخالفة القرار يقع تحت طائلة القانون.

كما قررت اللجنة منع رجل الأعمال حسن مالك من افتتاح محل بيلونا بالتجمع الخامس، فور وصول تحريات الأمن الوطنى عن نيته لافتتاح المحل دون علم اللجنة .

وقالت مصادر قضائية لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة تلقت يوم الخميس الماضى تحريات الأمن الوطنى التى كشفت عن قيام رجل الأعمال حسن مالك بتجهيز محل بيلونا بالتجمع الخامس، ومحاولة التوسع فى نشاطه التجارى دون علم اللجنة فقررت منعه من الافتتاح وإصدار القرار بمنع أى شخص متحفظ على أمواله بالتوسع أو تقليص نشاطه التجارى دون الرجوع للجنة .

وأضافت المصادر أن اللجنة تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد محمود مالك شقيق حسن مالك لقيامه بالمخالفة لقرار التحفظ على شركته، والتنازل عن فرع الشركة "محل بيلونا" بمول العرب لشقيقه حسن مالك، ونقل ما به من بضائع دون اخطار اللجنة وبدأت النيابة العامة التحقيق فيه.


وكشفت المصادر أن محمود مالك تقدم بطلب شفوى إلى شركة مصر للأسواق الحرة، التى تدير الشركات المتحفظ عليها التابعة له، يطلب فيه بغلق محلين له وتقليص نشاطه التجارى فى محل واحد فقط وهو ما رفضته اللجنة فى اجتماعها الأخير يوم الخميس الماضى .


أخبار متعلقة..


"حصر أموال الإخوان" تمنع حسن مالك من افتتاح محل جديد بالتجمع الخامس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة