صحفى إماراتى: إعلان الإخوان جماعة إجرامية ينسجم مع الحرب على الإرهاب

السبت، 15 نوفمبر 2014 08:55 م
صحفى إماراتى: إعلان الإخوان جماعة إجرامية ينسجم مع الحرب على الإرهاب خليفة بن زايد
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على بن تميم، رئيس تحرير موقع "24" الإماراتى، إن القائمة التى وضعها مجلس الوزراء الإماراتى اليوم، السبت، على قوائم الإرهاب يأتى انسجامًا مع حرب المجتمع الدولى ضد الجماعات المسلحة.

وأضاف "بن تميم"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة، إن موقف الإمارات واضح وضد كل ما يهدد أمن الخليج والأمن القومى العربى، بعكس دول أخرى لا تقدر على وضع بعض الجماعات والتنظيمات على قوائم الإرهاب، مشددًا على ضرورة التوعية العامة لتلك الجماعات التى تستخدم الدين ستارًا لأعمالها.
وأشار رئيس تحرير موقع "24" الإماراتى، إلى أن القائمة التى تم وضعها اليوم، الخميس، هى الأولى موضحًا أن "الإمارات" تدرس موقف كل من ينتمى أو يدعم تلك الجماعات الإرهابية.

وتوقع "بن تميم" أن يكون هناك تنسيق أعلى بين مصر والإمارات فى مواجهة الإرهاب، مشددًا على ضرورة الاتفاق على جعل تلك المنظمات على قوائم الإرهاب وتجديدها فى كل الدول العربية.

وكان مجلس الوزراء الإماراتى اعتمد مجلس قائمة تضم عددا من التنظيمات الإرهابية فى العالم، تضم أكثر من 80 منظمة إرهابية، وكان على رأسها جماعة الإخوان المسلمين و"جمعية الإصلاح" التابعة للإخوان فى الإمارات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة