ضبط أفراد تشكيل عصابى لسرقة رواد البنوك بتهمة قتل شخص بالهرم

السبت، 15 نوفمبر 2014 12:50 م
ضبط أفراد تشكيل عصابى لسرقة رواد البنوك بتهمة قتل شخص بالهرم اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم السبت، القبض على أخطر تشكيل عصابى لسرقة رواد البنوك بمنطقة الهرم، واعترف المتهمون بارتكاب 13 واقعة سرقة، وقتلهم أحد الضحايا أثناء سرقته وإطلاق النار على أمين شرطة، أثناء محاولته مطاردتهم، وضبط بحوزتهم أسلحة نارية مسروقة من أقسام الشرطة و15 طربة حشيش.

وردت معلومات للواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تفيد بتورط "أحمد.ف" ومحمد.ع" و"على.ز" و"حسين.ع" عاطلين تخصصوا فى سرقة رواد البنوك وتكوينهم تشكيلا عصابيا مسلحا لارتكاب تلك الجرائم.

وتوصلت تحريات اللواء مجدى عبد العال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد جرير مصطفى مدير المباحث، إلى أن المتهمين يترددون على شقة بمنطقة الهرم، وبإعداد عدة أكمنة لهم تمكن المقدم مروان مشرف رئيس مباحث قسم الهرم ومعاونيه النقيبين محمد نوفل وأبو القاسم الدهشان من القبض على المتهمين وبحوزتهم بندقيتين آليتين مسروقتين من أقسام الشرطة وأسلحة نارية أخرى وذخيرة، بالإضافة إلى 15 طربة حشيش.

واعترف المتهمون أمام على عامر، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بإرتكابهم 13 جريمة سطو مسلح على رواد البنوك وقتلهم أحد الضحايا أثناء سرقته، ويدعى "ياسر.م"، بالإضافة إلى إطلاقهم النار على أمين شرطة من نجدة الجيزة أثناء مطاردتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزه وباشرت النيابة التحقيق.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة