الداخلية: قسم شرطة كرداسة القديم لا يصلح ونعد خطة لتطوير أقسام بالجيزة

الأحد، 16 نوفمبر 2014 02:16 م
الداخلية: قسم شرطة كرداسة القديم لا يصلح ونعد خطة لتطوير أقسام بالجيزة اللواء هانى عبد الطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية
كتب محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء هانى عبد الطيف، المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية، فى تعقيبه على الوضع الأمنى فى مدينة كرداسة، أن الحالة الأمنية جيدة فى المدينة، وأفضل بكثير من السابق، مشيرا إلى الجهود الأمنية المكثفة والحملات المستمرة.

وأشار عبد اللطيف، خلال اتصال هاتفى لقناة "التحرير"، اليوم الأحد، إلى أن مقر قسم شرطة كرداسة القديم لا يصلح أمنيا، ومركز الشرطة المؤقت يعمل بكل طاقته وقوته، مشيرا إلى أنه يتم التنسيق مع المحافظة لإيجاد قطعة أرض بديلة للقسم القديم.

ولفت اللواء عبد اللطيف، إلى وجود خطة شاملة للوزارة لتطوير العديد من أقسام الشرطة والمراكز بمحافظة الجيزة، كما نوه إلى أنه مازالت هناك عناصر هاربة متورطة فى أحداث كرداسة السابقة، وهناك ملاحقات أمنية مكثفة لضبطها سواء داخل المدينة أو خارجها.

وشدد المتحدث باسم وزارة الداخلية، على وجود متابعة دقيقة للوضع الأمنى فى كرداسة، موجها الشكر لأهالى المدينة على تعاونهم مع الأجهزة الأمنية، والذى كان له الأثر الأكبر على الحالة الأمنية الجيدة فى المدينة، وكذلك فى ناهيا.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة