ضبط 4 إخوانيين من مثيرى الشغب والمحرضين على العنف بالبحيرة

الأحد، 16 نوفمبر 2014 11:25 م
ضبط 4 إخوانيين من مثيرى الشغب والمحرضين على العنف بالبحيرة شغب الإخوان ـ صورة أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت منذ قليل الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، من ضبط 4 من كوادر جماعة الإخوان الإرهابية.

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة لضبط قيادات وكوادر الجماعة الإرهابية وأعوانهم المتهمين فى قضايا كثيرة أبرزها حرق ديوان عام مبنى محافظة البحيرة وحرق مركز شرطة حوش عيسى والتحريض على العنف.

كان ضباط إدارة البحث الجنائى برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر قد تمكنوا من ضبط 2 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى كل من سعيد عبد اللطيف محمد دومة عامل ومقيم بندر الدلنجات وعوض سعد سليم شادى فنى كمبيوتر ومقيم المسين المطلوب ضبطهما وإحضارهما فى القضية 6703/2014 إدارى مركز شرطة الدلنجات، تحريض على التظاهر وأعمال الشغب، وتحرر المحضرين رقمى 3، 4 أحوال مركز شرطة الدلنجات، وجارى العرض على النيابة العامة.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إدكو من ضبط عبد الحميد محمد عبد المولى بدر فلاح ومقيم قرية ديبونو مركز إدكو من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 2532/2014 إدارى مركز شرطة إدكو، تحريض على التظاهر وأعمال العنف، وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

وذات السياق، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شبراخيت من ضبط محمد عبد المنصف خطاب عسل مقيم مستناد دائرة المركز من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية 1579/2014 إدارى مركز شرطة شبراخيت، الانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية، تحرر المحضر 36 أحوال المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ام حسين

الشعبيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة