محافظ بنى سويف: تغطية طرق بنى سويف الصحراوية بــ97 سيارة إسعاف

الأحد، 16 نوفمبر 2014 03:44 م
محافظ بنى سويف: تغطية طرق بنى سويف الصحراوية بــ97 سيارة إسعاف المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف، عن وجود تنسيق قائم بين المحافظة والجهات المختصة من وزارات الصحة والداخلية والاتصالات المعنية بتأمين الطرق الصحراوية، وبخاصة الطريق الشرقى، لافتا إلى وجود مؤشرات إيجابية لتأمين هذه الطرق حفاظا على سلامة المواطنين المسافرين على هذه الطرق للحد من الحوادث والتعامل مع الحالات الطارئة.


وأضاف "البتيتى" فى تصريحات صحفية ظهر اليوم، أن الطريقين الصحراويين (الشرقى والغربى) تم تغطيتهما إسعافيا بإجمالى عدد سيارات 97 سيارة إسعاف (منها 19 سيارة مخصصة للمحافظة، علاوة على 65 نقطة إسعاف (منها 17 نقطة لبنى سويف داخل نطاقها) مشيراً إلى أن هناك خطة لوزارة الصحة لتعزيز التواجد الإسعافى وفقا للمعدلات العالمية المعمول بها فى هيئة الإسعاف المصرية مع وصول سيارات الإسعاف الجديدة.

وأشار "المحافظ" إلى أن هناك خطوات جادة لمخاطبة الشركة الوطنية المسئولة عن الطريق وهيئة الطرق وشركات المحمول لإنارة وزيادة الإضاءة على الطرق وزيادة العلامات الإرشادية وإصلاح الأجزاء التالفة من الطرق، بالإضافة إلى دراسة تركيب "شبكة التترا" لتقوية شبكة إرسال أجهزة اللاسلكى على الطرق.


من ناحية أخرى تسلم محافظ بنى سويف، شيكاً بمبلغ نصف مليون جنيه من جمعية الأورمان، وذلك لإنفاقها فى حالات الكوارث والأزمات والحوادث بالمحافظة.

جاء ذلك خلال استقباله لنائب مدير عام جمعية الأورمان (محمود فؤاد) فضلا عن مدير فرع الجمعية بالمحافظة، وذلك فى إطار التعاون والتكامل بين المحافظة وجمعيات المجتمع المدنى فى النهوض بالمجتمع ومواجهة الأزمات.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة