اليوم.. استمرار طرح كراسات شروط حجز الإسكان المتوسط بفروع "التعمير"

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 05:05 ص
اليوم.. استمرار طرح كراسات شروط حجز الإسكان المتوسط بفروع "التعمير" وحدات سكنية - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل، اليوم الاثنين، فروع بنك التعمير والإسكان بيع كراسات الشروط الخاصة بحجز مشروع إسكان متوسط الدخل.

كانت فروع بنك التعمير والإسكان قد شهدت أمس إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء كراسات الحجز، خاصة كبار السن الذين حرصوا على الحضور وشراء كراسات الشروط لأنفسهم ولأبنائهم.

ومن أهم شروط حجز وحدات الإسكان هى أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مصريا، لا يقل سن المتقدم عن 21 عاما فى تاريخ الحجز، وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد، ولا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة فى المدن المطروح بها الوحدات، وأن الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكنى فقط، ولا يحق للمشترى وخلفه العام والخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وحال مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائى واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقا للقواعد المعمول بها فى هذا الشأن، من حيث إنه تم تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكنى فقط، ويقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كل الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات الواردة بهذه الكراسة ووافق عليها، وأن تقدمه باستمارة الحجز بعد استيفائها وسداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية بقبول الدخول فى القرعة العلنية، التى تتم يدويا علنيا للمتقدمين بكل مدينة لتحديد المقبولين وتخصيص الوحدات لهم فى ضوء الوحدات المطروحة للحجز بكل مدينة.



موضوعات متعلقة :


الشروط الكاملة لحجز وحدات الإسكان المتوسط والمواقع والتصميمات فى 8 مدن جديدة.. لا يقل سن المتقدم عن 21 عامًا.. لا يحق للأسرة الحصول على أكثر من وحدة.. ودفع 2% مصاريف للأدوار المتميزة و5% للصيانة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة