بالصور.. "السرطان" ينتصر على نجوم كرة القدم.. شقيق الأخوان توريه أحدث المنضمين للقائمة.. ونجم الزمالك يفارق الحياة فى عامه الـ43

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 03:09 م
بالصور.. "السرطان" ينتصر على نجوم كرة القدم.. شقيق الأخوان توريه أحدث المنضمين للقائمة.. ونجم الزمالك يفارق الحياة فى عامه الـ43 إيمانويل كوارشى
كتبت ياسمين يحيى ـ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كتب المرض اللعين نهاية مأساوية لقائمة طويلة من الرياضيين الذين انتهت حياتهم بعد صراع طويل ومزمن مع "السرطان"، وكانوا فى سن صغيرة تسمح لهم بالعطاء الرياضى. وخلال السنوات الأخيرة فقدت الرياضة نجوما بارزين أعطوا بسخاء لها، وقدموا إسهامات لا تنسى.

إبراهيم توريه
إبراهيم توريه

خطف الموت إبراهيم توريه لاعب نادى الصفاء اللبنانى وشقيق لاعبا المنتخب الإيفوارى يايا وكولو توريه بعد صراع طويل مع مرض السرطان، بعد أن وصل إلى مرحلة العلاج الكيميائى، برحلة طويلة بأوربا انتهت بوفاته عن عمر يناهز 28 عاما.

إيمانويل كوارشى
إيمانويل كوارشى

توفى الغانى «إيمانويل كوارشى» نجم نادى الزمالك فى فترة الثمانينات بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة، ويعد كوارشى من أبرز المحترفين فى تاريخ الزمالك، وقد أجرى فحوصات طبية على نفقة ناديه بالقاهرة، إلا أن الموت قال كلمته ليفارق جماهيره عن 43 عاما.

ديلان تومبيديس
ديلان تومبيديس

اكتشف لاعب فريق ويستهام الإنجليزى ديلان تومبيديس إصابته بمرض السرطان منذ 5 سنوات، حيث كان عمره 15 عاما، وظل يحاربه ويتغلب عليه حتى هزمه المرض بعد صراع طويل بينهما، وتوفى عن 20 عاما فى زهرة شبابه.

إيلينا بالتاتشا
إيلينا بالتاتشا

أعلن الاتحاد البريطانى للتنس وفاة اللاعبة الشهيرة إيلينا بالتاتشا عن عمر 30 عاما بعد صراع مع مرض سرطان الكبد، وكانت اللاعبة تصدرت الترتيب العالمى ببريطانيا عام 2010 ووصلت للمرتبة 49 عالميا.

ميكى روكوى
ميكى روكوى

خضع مدافع ريال بيتيس ميكى روكوى إلى جراحة عاجلة نظرا لإصابته بمرض سرطان الحوض، إلا أنه توفى بعد استئصال الورم عن عمر 23 عاما، لتحدث وفاته صدمة لدى جماهيره، كما أعلن نادى ريال مدريد وليفربول الإنجليزى على موقعهما خبر وفاة اللاعب مبعثا التعازى لعائلته وجمهوره.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة