تحت شعار"حقك علينا".. فريق الحلم يحتفل باليوم العالمى للطفل السبت

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 01:04 م
تحت شعار"حقك علينا".. فريق الحلم يحتفل باليوم العالمى للطفل السبت فريق الحلم
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغبة منهم فى الاحتفال باليوم العالمى لحقوق الطفل وتحت شعار "شاركنا بعرض أو فكرة أو صورة"، ينظم فريق "الحلم" احتفالية "حقهم علينا" والتى سيجرى تنظيمها يوم السبت 22 نوفمبر بمقر جمعية إسكندرية لرعاية الأطفال بمحرم بك بمحافظة الإسكندرية.

قال محمد نفادى أحد مؤسسى الفريق لـ"اليوم السابع": تأتى هذه الاحتفالية بالتوافق مع الاحتفال باليوم العالمى لحقوق الأطفال، حيث يسعون إلى الدفاع عن حق الأطفال فى الحصول على الترفيه والمتعة من خلال تنظيم بعض الفعاليات التى تهدف إلى إسعاده وتعرفيه بحقوقه، وأن هناك من يقف بجانبهم طوال الوقت.

وأضاف أن الهدف من اليوم هو محاولة إخراج الأطفال من عالمهم وإدخالهم عالم يمتلأ بالسعادة والبهجة بالإضافة إلى تعريفهم بحقوقهم فى الحياة التى ينبغى أن يتمتعوا بها وذلك من خلال مجموعة من الورش الثقافية وجلسات الحكى المبسطة التى يمكن من خلالها توصيل المعلومات إليهم بشكل سلس.

وأوضح أن الحفل سيشمل وجود أكثر من 100 طفل وطفلة، كما ستشارك فيه عدد من الكيانات الخيرية مثل ALEX PHOTO WALK التى ستقوم بتصوير الأطفال فى العديد من الأشكال، ومؤسسة إبداع للفنون والتى ستنظم ورش عمل للأطفال بما فى ذلك رسم بألوان الصلصال، بالإضافة إلى تعليم الأطفال كيفية إعادة تدوير الأشياء التى يتم رميها، كذلك ستشمل الاحتفالية عرض مسرح عرائس ماريونت، ورسم على أوجه الأطفال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة