28 نوفمبر الجارى..

دبى تستعد لتنظيم أطول مباراة كرة قدم فى التاريخ مدتها 36 ساعة

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 08:56 م
دبى تستعد لتنظيم أطول مباراة كرة قدم فى التاريخ مدتها 36 ساعة استاد كرة قدم - صورة أرشيفية
دبى- (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد إمارة دبى لتنظيم أطول مباراة كرة قدم فى التاريخ مدتها 36 ساعة متصلة دون توقف، ويشارك فيها أكثر من 1600 لاعب.

وقال مسئولون فى مجلس دبى الرياضى بمؤتمر صحفى، اليوم الأربعاء، إن المباراة ستبدأ الساعة التاسعة صباح يوم الجمعة 28 نوفمبر الجارى وتستمر حتى التاسعة من مساء اليوم التالى بالتوقيت المحلى.

وينظم المباراة شركة مونديال، بالتعاون مع مجلس دبى الرياضى، فى إطار احتفالات الإمارات باليوم الوطنى الثالث والأربعين.

وكشف الطرفان خلال المؤتمر الصحفى النقاب عن تفاصيل الحدث الذى يعتبر الأول من نوعه من حيث الزمن المحدد للمباراة، والمشاركين الذين يتجاوز عددهم 1620 لاعبًا، وتشمل قائمة اللاعبين المشاركين عددًا من نجوم الكرة الإماراتية السابقين، ولاعبى الأندية بمختلف مراحلهم وفئاتهم السنية من الناشئين والبراعم والشباب، إضافة إلى طلاب المدارس والجامعات والجاليات المختلفة المقيمة بدبى.

وتشهد المباراة مشاركة عدد كبير من الحكام والمدربين والفنيين الذين سيقومون بعمليات إجراء التغييرات بين الفرق المختلفة بالتناوب ووفق برنامج معد مسبقًا من قبل اللجنة المنظمة، كذلك يتم تناوب وتبديل الحكام والمدربين والجهاز الطبى واللجان المنظمة بنفس الأسلوب. وتم التنسيق بين الجهات الحكومية والفرق الطبية والشرطة لتنظيم المناوبات بين أفرادها المشاركين فى الحدث. وستقوم اللجنة الفنية بوضع جدول المشاركة وتحديد زمن كل فريق وفق معايير تتناسب مع نوعية الفئة.

وأوضح غازى سبيل المدنى، مدير قسم السياحة الرياضية بمجلس دبى الرياضى أن المباراة مبادرة رياضية تهدف إلى تعزيز مكانة دبى الرياضية فى العالم، مشيرا إلى أن اللجنة حرصت على تقديم حدث فريد فى اطار احتفالات البلاد باليوم الوطنى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة