فى الفترة من 18 -22 نوفمبر الجارى..

"السياحة": 50 تذكرة مجانية للأطفال الأيتام لحضور عروض "ديزنى لايف"

الأحد، 02 نوفمبر 2014 02:59 م
"السياحة": 50 تذكرة مجانية للأطفال الأيتام لحضور عروض "ديزنى لايف" عروض "ديزنى لايف" - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أحمد حمدى، رئيس قطاع السياحة الداخلية، بهيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة ستقوم بمنح 50 تذكرة مجانية للأطفال الأيتام، لحضور عروض "ديزنى لايف.. ميكى ماجيك شو"، والذى تنطلق فعالياته تحت عنوان "ديزنى قادم إلى مصر" فى الفترة من 18-22 نوفمبر الجارى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، مشيرا إلى أنه جار التنسيق مع وزيرة التضامن الدكتورة غادة والى لاختيار 50 طفلا يتيما.

وأضاف حمدى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الهيئة حريصة على تأدية دورها المجتمعى، وتسعى دائما إلى منح اليتيم كل المشاعر التى حرم منها، من خلال المشاركة فى كافة الأنشطة التى تقوم بها مؤسسات المجتمع المدنى.

وتوقع رئيس قطاع السياحة الداخلية، أن يشهد الحدث إقبالا كبيرا من الجمهور المصرى بكافة طوائفه الذى يعشق كل ما هو جديد، مشيرا إلى أنها تجربة مميزة وفريدة تعتمد على الإبهار فى العرض واستخدام كافة التقنيات الحديثة، المستخدمة فى كافة المسارح العالمية.

يذكر أن عرض "ديزنى لايف.. ميكى ماجيك شو" يضم فقرات سحرية مختلفة من أفلام ديزنى الأسطورية لتعيش عالم الخيال مع أطفالك أو أصدقائك متضمنة تبديل ملابس سندريلا المرقعة بفستان أنيق جميل فى ثوانى معدودة مباشرة خلال العرض، بالإضافة إلى تحليق علاء الدين والأميرة ياسمين فى الهواء؛ ورقص المكانس السحرية من فيلم فنتازى.

ويشهد ديزنى لايف.. ميكى ماجيك شو الجديد إطلالات مميزة لأميرات ديزنى الحسناوات بيل وسنو وايت، فضلا عن ظهور الزملاء منس من تون تاون ودونالد داك وجوفى، كما يقدم الساحر - ميكى ماوس - خدعا مذهلة جنبا إلى جنب مع جنية سندريلا وماد هاتر صديق أليس فى بلاد العجائب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة