السياحة تلزم الفنادق باستقصاء رأى النزلاء لوقف الادعاءات الكاذبة

الأحد، 02 نوفمبر 2014 02:28 م
السياحة تلزم الفنادق باستقصاء رأى النزلاء لوقف الادعاءات الكاذبة هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخطرت وزارة السياحة غرفة المنشآت الفندقية لتفعيل المنشور الخاص باستقصاء رأى النزلاء قبل مغادرة الفندق، بهدف توضيح آرائهم فى كافة أوجه الخدمة والسلامة والتأمين وغيرها أثناء إقامتهم بالفندق.

جاء ذلك فى أعقاب نتائج التحقيقات التى أجرتها الجهات المختصة، والتى أكدت قيام عدد من السائحين بتحريض سائحين آخرين لإدعاء الإصابة بوعكات صحية من الطعام فى الفنادق التى يقيمون بها فى شرم الشيخ، وذلك من أجل رفع دعاوى ضد هذه الفنادق للحصول على تعويضات.

أكدت وزارة السياحة فى بيان صحفى اليوم الأحد، أن هذه الإجراءات تأتى فى إطار حرص الوزارة على السمعة السياحية للمقصد المصرى والعمل على دراسة أية ظاهرة تسئ إليها والتعامل معها بما يكفل القضاء عليها خاصة مع ما أكدته أيضا التحقيقات عن ارتباط هذه الظاهرة بانتشار إشاعة ظاهرة التحرش الجنسى مؤخرا، وذلك لتحقيق ذات الهدف وهو الحصول على تعويضات من الفنادق المصرية.

ومن جانبها قامت غرفة المنشآت الفندقية بدورها بتعميم منشور دورى لجميع الفنادق والتأكيد على هذه الفنادق على ضرورة حث النزلاء على استيفاء الاستبيان.

يذكر أن المنشور الذى تم تعميمه على الفنادق قد شدد على ضرورة وضع رقم التليفون الخاص بتلقى الشكاوى المخصص من وزارة السياحة (19654 قطاع المنشآت الفندقية والسياحية بوزارة السياحة- فاكس رقم 23934734، 23914722، 23918554، 23902490.

كما خصصت الوزارة بريد إلكترونى mot_ths@yahoo.com للتواصل مع النزلاء فى حالة الضرورة لحل أية مشكلة تواجه أى نزيل بالفندق بما يكفل القضاء على أية إدعاءات سلبية كاذبة عن المقصد المصرى.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة