فيزا تستعرض حلولها فى دعم التجارة الالكترونية بالقاهرة للاتصالات

الأحد، 02 نوفمبر 2014 09:28 م
فيزا تستعرض حلولها فى دعم التجارة الالكترونية بالقاهرة للاتصالات صورة أرشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك شركة فيزا، المتخصصة فى المدفوعات الالكترونية، فى معرض ومؤتمر "كايرو اى سى تي" الذى سيعقد فى الفترة من 4 الى7 نوفمبر بقاعة المؤتمرات وذلك بحضور ورعاية وزير الإتصالات المهندس عاطف حلمي.

وترعى فيزا الجلسة الإفتتاحية التى سيقوم خلالها فيش سواني، نائب رئيس الشركة للإبداع والشراكات الإستراتيجية، بعرض تقديمى حول الإبداع والتكنولوجيا ودورهما فى إحداث نقلة كبيرة فى التجارة الالكترونية وزيادة التفاعل بين الصناعات المرتبطة بالمدفوعات الالكترونية وتمكين حاملى البطاقات والتجار بشكل آمن ومريح.

ووفقا للشركة فإنها ستشارك فى الندوات والحلقات النقاشية الخاصة بالمدفوعات الالكترونية خلال المعرضكما يتطرق العرض التقديمى الى كيفية تطبيق فيزا للحلول المبتكرة فى المدفوعات الالكترونية من خلال عملها مع 47 حكومة على مستوى العالم ومساعدتها بأكثر من 5000 حل ومنتج لزيادة فاعلية الأداء الحكومى والاعتماد على العملة الرقمية فى مجال الخدمات المقدمة للمواطنين مثل النقل والمواصلات.

وأضافت الشركة فى بيان الأحد أن هذه الحلول تتضمن الضمان الإجتماعى والمعاشات، والدعم، والضرائب، والخدمات الصحية، والإغاثة، كما تضم قائمة الدول التى وفرت فيزا لحكوماتها هذه الحلول، كندا والنمسا والمانيا وفنلندا وبولندا واليابان والبرازيل وأمريكا وبريطانيا وهولندا واسبانيا والمكسيك.

وأوضح فيش سواني، نائب رئيس الشركة للإبداع والشراكات الإستراتيجية، "أن السرعة المتلاحقة للتطورات التكنولوجية والابتكارات تؤثر إيجابا على طريقة أداء عملنا، فالتطور التكنولوجى يسمح بزيادة درجة التعاون بين الصناعات المعتمدة على المدفوعات الالكترونية ويمكن حاملى البطاقات والتجار من معاملات آمنة موثوق بها.

وأضاف فيش "أن الابداعات والابتكارات توفر للحكومات وسائل من شأنها تطوير عملية التحصيل والمدفوعات، وقد تعاونت فيزا بنجاح مع 47 حكومة على مستوى العالم ووفرت لها أكثر من 5000 حل ومنتج أسهم فى إستفادتها من العملة الرقمية بالشكل الأمثل."

كما تؤثر التطورات التكنولوجية على حجم معاملات التجارة الالكترونية من خلال الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة، حيث أشارت شركة فورستر للأبحاث إلى ان حجم هذه المعاملات سيصل الى 114 مليار دولار فى الولايات المتحدة وحدها بنهاية عام 2014، وثلث هذه المعاملات سيتم عبر الهواتف المحمولة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة