مفاجأة.. جاريدو يُمهّد للاستغناء عن صبرى رحيل ومارسيلو

الخميس، 20 نوفمبر 2014 10:07 ص
مفاجأة.. جاريدو يُمهّد للاستغناء عن صبرى رحيل ومارسيلو جاريدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر الإسبانى جاريدو، المدير الفنى للأهلى مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أبدى عدم رضاه عن مستوى ظهيرى أيسر الفريق صبرى رحيل وحسين السيد "مارسيلو"، وانتقد مستواهما خلال الفترة الماضية.

وأكد المدرب الإسبانى أن رحيل ومارسيلو لم يُقنعاه وارتكبا أخطاء بالجملة خلال المباريات الماضية، ويرى جاريدو أن رحيل لم يظهر بالمستوى المطلوب، رغم مشاركته أساسيا عدة مباريات متتالية وكان نقطة ضعف للفريق فى الكثير من المباريات، فيما يتدرب مارسيلو بطريقة غير جادة مع الفريق، ولم يُقدم ما يؤهله للمشاركة أساسيا مع فريق كبير كالأهلى.

وقال مصدر فى الأهلى أن جاريدو قرر وضع ظهيرا أيسر الفريق تحت الاختبار مُجددا لحين انتقالات يناير الشتوية المقبلة، مؤكدا أن المدرب الإسبانى قد يطلب من إدارة النادى ضم ظهير أيسر فى الشتاء المقبل، إذا استمر صبرى رحيل ومارسيلو على مستواهما السيئ، ولم يطوّرا من نفسهما فى المباريات المقبلة.

مفاجأة جاريدو أصابت الجهاز المعاون للفريق بصدمة قاسية لأن النادى استغنى مطلع الموسم الجارى عن الثنائى سيد معوض وأحمد شديد قناوى، وكان الثنائى يتبادل المشاركة أساسيا فى المواسم الماضية، وستشهد الأيام المقبلة حسما لمصير صبرى ومارسيلو مع الأحمر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة