ننشر تفاصيل حبس محمد على بشر فى اتهامه بتولى قيادة جماعة إرهابية.. التحقيقات استمرت 6 ساعات.. والنيابة توجه له اتهامات التحريض على ارتكاب أعمال عنف.. وحراسة أمنية مشددة أثناء ترحيله إلى سجن طرة

الخميس، 20 نوفمبر 2014 08:50 م
ننشر تفاصيل حبس محمد على بشر فى اتهامه بتولى قيادة جماعة إرهابية.. التحقيقات استمرت 6 ساعات.. والنيابة توجه له اتهامات التحريض على ارتكاب أعمال عنف.. وحراسة أمنية مشددة أثناء ترحيله إلى سجن طرة الدكتور محمد على بشر وزير التنمية المحلية فى عهد الرئيس الأسبق محمد مرسى
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة أمن الدولة العليا بحبس القيادى الإخوانى الدكتور محمد على بشر، وزير التنمية المحلية فى عهد الرئيس الأسبق محمد مرسى، والذى ألقى القبض عليه فجر اليوم، عقب مداهمة منزله بمدينة شبين الكوم محافظة المنوفية، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحريض على العنف والإرهاب ومناهضة الدولة باستخدام العنف المسلح.

واستمرت التحقيقات، التى أجرتها نيابة أمن الدولة أكثر من 6 ساعات متواصلة تم خلالها مواجهة القيادى الإخوانى بالاتهامات الموجهة إليه بالانضمام إلى جماعة إرهابية وتوليه قيادتها، والتحريض على ارتكاب أعمال عنف الهدف منها تعطيل مؤسسات الدولة، والانضمام إلى جماعة إرهابية مؤسسة على خلاف أحكام الدستور والقانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل القوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى وتتخذ من الإرهاب وسيلة لتنفيذ أغراضها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على محمد على بشر فى الساعات الأولى من فجر اليوم بمحافظة المنوفية، وتم نقله على الفور وسط حراسة أمنية مشددة، إلى مقر نيابة أمن الدولة العليا، والتى بدأت التحقيق معه وأمرت بقرارها السابق، وفور إنتهاء أولى جلسات التحقيق وصدور قرار النيابة تم ترحيله لسجن طرة وسط حراسة أمنية مشددة، لقضاء مدة الحبس الاحتياطى على ذمة التحقيقات، التى تجريها معه النيابة.


موضوعات متعلقة:


"اليوم السابع": ليلة القبض على بقايا "الإخوان"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة