نادى أعضاء المحاسبات يقرر "20 ديسمبر" موعدًا نهائيًا للجمعية العمومية

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 12:49 م
نادى أعضاء المحاسبات يقرر "20 ديسمبر" موعدًا نهائيًا للجمعية العمومية إبراهيم يسرى رئيس مجلس إدارة نادى المحاسبات
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة نادى المحاسبات برئاسة إبراهيم يسرى عقد الجمعية العمومية للنادى يوم 20 ديسمبر للتحضير الجيد لجدول الأعمال الذى وعد مجلس إدارة النادى أن يكون على رأسه ما يخص مشروع قانون الجهاز المركزى للمحاسبات، وفتح باب العضوية لاشتراك أعضاء النادى فى جمعية الإسكان التعاونى للنادى بالإضافة إلى موضوعات أخرى غاية فى الأهمية بناء على رغبات أعضاء الجمعية العمومية اللذين شاركوا فى وضع جدول الأعمال إعمالاً لمبادئ الديمقراطية والشورى.

من جانبه، أعلن ياسر حبيب المتحدث الرسمى لنادى أعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات تحديد موعد الجمعية العمومية للنادى يوم السبت الموافق 20/12/2014 بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة عين شمس مؤكدًا أن النادى يسعى لنجاح هذا الحدث التاريخى بما يليق بقدر أعضاء الجهاز ويحقق طموحاتهم.

وأوضح حبيب لـ"اليوم السابع" أن الجمعية ستشهد جدول أعمال غاية فى الأهمية لموضوعات ساخنة تتعلق بكافة الأوضاع الرقابية والوظيفية للأعضاء، وسيتم الإعلان عنها تباعًا.

يذكر أن مجلس الإدارة كان قد حدد موعدًا مبدئيًا لانعقاد الجمعية يوم 19 نوفمبر الجارى إلا أن الحاجة لمزيد من الوقت دفع مجلس الإدارة بإرجاء انعقاد الجمعية لتأجيلها لـ20 ديسمبر المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة