والد قتيلة البساتين: المتهم فشل فى اغتصاب ابنتى لمقاومتها فقتلها

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 01:29 م
والد قتيلة البساتين: المتهم فشل فى اغتصاب ابنتى لمقاومتها فقتلها المتهم باغتصاب طفلة البساتين
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وائل عبد الحفيظ، والد الطفلة التى قتلت على يد عامل بصيدلية فى منطقة البساتين، بعد فشله فى اغتصابها، أن ابنته لم تتعرض للاغتصاب، كما أشاعت بعض وسائل الإعلام.


وأضاف والد الضحية لـ"اليوم السابع"، أن ابنته، التى تبلغ من العمر 12 عاماً، توجهت لشراء دواء من الصيدلية، وفوجئت بالعامل يحاول الاعتداء عليها جنسياً، فقاومته ودافعت عن نفسها، وعندما عجز المتهم عن الاعتداء عليها جنسياً قام بضربها بواسطة "طفاية" سجائر على رأسها حتى فارقت الحياة.
وقال والد المجنى عليها، إنه وعدد من أفراد أسرته بدأوا فى البحث عنها عقب اختفائها، حيث شك أحدهم فى تواجدها داخل الصيدلية، وعندما سأل المتهم عنها أنكر حضورها، إلا أنه اقتحم مخزن الصيدلية وفوجئ بجثتها ملقاة أرضاً ومغطاة بكراتين الأدوية، فاستغاث بالأهالى، إلا أن المتهم كان قد تمكن من الهرب، وذكر والد الضحية أن المتهم سلّم نفسه مساء اليوم الذى شهد الحادث.

كان اللواء على الدمرداش، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، قد تلقى بلاغاً بمقتل طفلة داخل صيدلية تابعة لدائرة قسم شرطة البساتين، وبإجراء التحريات تبين أن عاملا بصيدلية يدعى "عبد الحافظ.ع" 19 عاماً وراء قتلها، بعد فشله فى الاعتداء عليها جنسياً، وعقب تسليم المتهم نفسه اعترف بارتكاب الجريمة، فتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.



موضوعات متعلقة:

عامل الصيدلية قاتل طفلة البساتين: خفت أن تفضحنى بعدما حاولت اغتصابها.. ضربتها بـ"طفاية الحريق" لكى تصمت.. ولكنها سقطت قتيلة فألقيت الجثة بالشارع حتى لا اتهم بقتلها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة