"Pebble" تطلق تحديثا لتطبيقات ساعتها الذكية يدعم العديد من اللغات

السبت، 22 نوفمبر 2014 09:00 ص
"Pebble" تطلق تحديثا لتطبيقات ساعتها الذكية يدعم العديد من اللغات التطبيق
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت Pebble تحديثا جديدا لتطبيق ساعتها على منصة الأندرويد والذى جاء بالعديد من التحديثات بداية من الدعم الكامل للأحرف لعرض الإشعارات فى العديد من اللغات، بالإضافة إلى السماح بعرض إخطارات أى تطبيق من خلالها.

ووفقا لما نشره موقع " SMARTWATCH NEWS TODAY" الأمريكى، التحديث الجديد يسمح لساعة Pebble بعرض الاشعارات فى 80 لغة، والتعامل مع أحرف خاصة مثل " Ż" و " ß" وعرضها كما هى بدلا من عرضها فى شكل أحرف مجهولة، ويتوافق هذا التحديث الذى يحمل الإصدار رقم 2.1 مع الأجهزة التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد جيلى بين 4.3 وما فوقه.

ويسمح التحديث الجديد أيضا بعرض إشعارات أى تطبيق آخر يرغب المستخدم فى تلقى إشعاراته، بالإضافة إلى قدرة المستخدمين على إنهاء المكالمات الجارية من خلاله.

وبالنسبة لنسخة التطبيق على منصة ios، فقد حصلت هى الأخرى على تحديث بسيط يسمح للمستخدمين من الدخول إلى جميع تطبيقات جافا سكريبت من خلال Pebble appstore، ومن المتوقع أن يتم تحديث التطبيق للأندرويد بداية من اليوم، وسيصل إلى جميع المستخدمين خلال الأسابيع القادمة.

الجدير بالذكر أن "Pebble" هى عبارة عن ساعة ذكية تتصل بالهاتف الذكى باستخدام البلوتوث، وتستطيع عرض الإشعارات لكلا من المكالمات والرسائل الواردة وكذلك رسائل البريد الإلكترونى وكذلك تنبيهات التقويم ورسائل الفيسبوك وتويتر والطقس وغيرها كل هذا مع تصميم جميل وشاشة بسيطة، كما أن الساعة يأتى معها عدد من التطبيقات، مثل تطبيق عدادا السرعة للدرجات الهوائية، بالإضافة إلى أنها تتصل بنظام تحديد المواقع على الهاتف الذكى الخاص بالمستخدم، وذلك لعرض السرعة والمسافة وسرعة البيانات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة