بيوت الشباب المصرية تسعى للحصول على "الأيزو".. خالد عبد العزيز يهنئ الجمعية بحصولها على المركز الرئيسى لشهادة الجودة.. رئيس البيوت: جارٍ مخاطبة الأكاديمية الألمانية من أجل التفتيش على الجمعية

الأحد، 23 نوفمبر 2014 02:20 ص
بيوت الشباب المصرية تسعى للحصول على "الأيزو".. خالد عبد العزيز يهنئ الجمعية بحصولها على المركز الرئيسى لشهادة الجودة.. رئيس البيوت: جارٍ مخاطبة الأكاديمية الألمانية من أجل التفتيش على الجمعية خالد عبد العزيز وزير الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أشرف عثمان رئيس جمعية بيوت الشباب المصرية، إن المركز الرئيسى للجمعية حصل على شهادة الجودة الشاملة الأيزو 9001 كأول جمعية عربية شبابية تحصل عليها وأول هيئة شبابية مصرية، مشيرًا إلى أن كل بيت من بيوت الجمعية سيحصل على 3 شهادات للأيزو.

وهنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الجمعية المصرية لبيوت الشباب بحصولها على شهادة "الأيزو 9001"، وقال الوزير: "إن هذه خطوة إيجابية وهامة نحو وصول بيوت الشباب المصرية إلى المستوى الدولى، فضلاً عن كونها نقلة كبيرة لدور بيوت الشباب، مضيفًا أن الوزارة تحرص على تطوير البنية الأساسية لجميع بيوت الشباب لتنافس جميع بيوت الشباب العالمية، وكان آخرها بيت شباب الشاطبى بالإسكندرية، والذى تسلمته الوزارة بعد تطويره بتكلفه حوالى خمسة ملايين جنيه.

وأضاف عثمان، لـ"اليوم السابع"، أنه جارٍ مخاطبة الأكاديمية الألمانية لبيوت الشباب من أجل التفتيش على الجمعية المصرية لبيوت الشباب، للحصول على شهادة HIQ2 وهى شهادة الجودة الشاملة الممنوحة من الاتحاد الدولى للمراكز الرئيسية لبيوت الشباب.

وأشار عثمان، إلى أن الجمعية تبحث حاليًا من أجل حصول بيوت الشباب بالإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد على شهادة الأيزو 9001 كمرحلة أول، مضيفًا أن جمعية بيوت الشباب المصرية تسعى للحصول على شهادة الأيزو 2001 الخاصة بصحة وسلامة الغذاء فى يناير المقبل.

وحول تطوير بيوت الشباب، قال عثمان إنه تم تطوير بيت شباب الإسكندرية بعد قيام القوات المسلحة بتطويره بتكلفة بلغت 5 ملايين جنيه، وأنه جارٍ فرش الأثاثات بمعرفة وزارة الإنتاج الحربى بـ2 مليون لافتتاحه الشهر المقبل، وذلك على نفقة وزارة الشباب والرياضة.

وأشار عثمان، إلى أن افتتاح بيت شباب بورسعيد سيكون الشهر المقبل، مضيفًا أنه تم الانتهاء من تطوير بيت شباب مطروح، وجارٍ فرشه من قبل وزارة الإنتاج الحربى بتكلفة تصل إلى 600 ألف جنيه، وافتتاح تطوير بيت شباب الإسماعيلية فى يناير المقبل، وبيت شباب الغردقة القديم الشهر المقبل.

وقال إنه الإدارة الهندسية بالجمعية قامت تقوم بتطوير 5 بيوت بالمحافظات، وتم تطوير 4 منها، وهى بيوت شباب دمنهور وأسيوط وسوهاج القديم وأسوان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة