وتستكمل التحقيق معه غدا..

دفاع الإخوان: النيابة فرغت مكالمة بين بشر وقيادى بالجماعة بالخارج

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 10:53 م
دفاع الإخوان: النيابة فرغت مكالمة بين بشر وقيادى بالجماعة بالخارج محمد طوسون رئيس اللجنة القانونية لجماعة الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد طوسون، رئيس اللجنة القانونية لجماعة الإخوان، ومحامى الدكتور محمد على بشر القيادى الإخوان، تفاصيل جلسة التحقيقات التى تمت مع القيادى بالجماعة اليوم، مشيرا إلى أن التحقيق تضمن تفريغ أول شريط بشأن تهمة التخابر الموجهة إلى بشر.

وأضاف طوسون، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع ،أن أول تفريغ كان يتعلق بمكالمة هاتفية تمت بين بشر، وأحد قيادات الإخوان فى الخارج، متوقعا أن يكون الدكتور عمرو دراج ، موضحا أن الحديث كان حول الأحوال العامة، وأكد فيه بشر على السلمية.

وأضاف طوسون أن التفريغ تضمن إبلاغ القيادى الإخوانى بالخارج بشر بأنه تواصل مع شخص أمريكى عمل بالسفارة الأمريكية، وقال له الشخص الأمريكى إن على الإخوان إدانة العنف، فقال له بشر إن الجماعة تدين العنف، فقال له القيادى الإخوانى بالخارج إن الشخص الأمريكى يطلب أن تقوم الجماعة بوقف هذا العنف وإقناع من يقومون بالعنف بأن يتوقفوا فأبلغه بشر بأنهم لا يستطيعون إيقافهم فإذا لم تستطع الشرطة إيقافهم فهل نحن سنوقفهم – بحسب قول بشر.

وأوضح طوسون أن بشر امتنع عن الرد على كل الاتهامات التى وجهت له، واتخذ قرارا بأنه لن يرد مطلقا على أسئلة النيابة، موضحا أن النيابة سوف تستكمل التحقيق معه غدا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة