تعيين حسنين طه عميدًا لكلية التجارة بجامعة السادات

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 07:40 م
تعيين حسنين طه عميدًا لكلية التجارة بجامعة السادات جامعة السادات
المنوفية- محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قرارًا بتعيين الدكتور حسنين السيد حسنين طه، أستاذ إدارة الأعمال، عميدًا لكلية التجارة جامعة السادات، وذلك لمدة 3 سنوات.

من جانبه وجه الدكتور حسنين السيد طه، العميد الجديد، الشكر العميق للقيادة السياسية، التى تؤكد دائمًا على اختيارها للأشخاص المناسبين فى الأماكن المناسبة، والعمق فى اتخاذ القرار مع الأخذ فى الاعتبار أن هذه القرارات الاستراتيجية فى كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية، والتى أصبح يشغل بها الأفراد فى كافة المواقع سوف يكون لها الأثر الفعال فى دفع عجلة التنمية وتحسين مستويات الأداء.
وأضاف عميد الكلية أنه لديه خطة طموحة فى تحسين مستوى أداء الخريجين فى كلية التجارة، بحيث يستطيعون مواكبة التطورات التكنولوجية المعاصرة، وبما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

وأضاف أنه سوف يتم فى المرحلة المقبلة تشجيع الطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية للحصول على درجتى البكالوريوس فى تخصصات المحاسبة وإدارة الأعمال، وسوف يتم اعتبار من شهر يناير القادم فتح باب القبول بالدراسات العليا لمرحلتى الماجستير والدكتوراه للراغبين فى الحصول على الشهادتين بعدما كان يقتصر الحصول الماجستير والدكتوراه على أبناء الكلية فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة