شباب "الحياة" يزورون أطفال مستشفى الشاطبى لرسم البسمة على وجوههم

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 09:09 ص
شباب "الحياة" يزورون أطفال مستشفى الشاطبى لرسم البسمة على وجوههم شباب يزورون أطفال فى مستشفى - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رافعين شعار "شارك.. فرح طفل.. اكسب ثواب من أجل محاولة إسعاد الأطفال وإدخال البسمة عليهم فى الوقت الذى يتجاهلهم فيه الآخرون"، تنظم أسرة الحياة بكلية الطب جامعة الإسكندرية يوم الأحد المقبل 30 نوفمبر زيارة لمستشفى الشاطبى بمحافظة الإسكندرية.

وقال عمر دوابة رئيس أسرة "الحياة" لـ"اليوم السابع": "لا يوجد الكثيرون ممن يسألون عن هؤلاء الأطفال، وهو الأمر الذى قد يصيبهم بالحزن الشديد، ما جعلنا نسعى لتنظيم هذه الزيارة لهم لمحاولة إسعادهم ونشر البسمة والفرح على وجوههم ومشاركتهم فى ألعابهم وفى يومهم من أجل إخراجهم من هذه الحالة وتوصيل رسالة لهم مفادها أننا بجانبهم طوال الوقت.

وأضاف أنهم خلال الزيارة سيشترون العديد من الألعاب للأطفال، كذلك سينظمون العديد من الفقرات المختلفة التى تهدف إلى إسعاد الأطفال بداية من فقرة المسرح والتى ستنظم عرضًا للأراجوز، ثم فقرة عرائس بالإضافة إلى بعض المسابقات البسيطة للأطفال مثل شد الحبل والكراسى الموسيقية وحمل البيض، بالإضافة إلى فقرة الرسم على الوجوه.

وأشار إلى أن هذه الزيارة متاحة للجميع للمشاركة فيها فهى لا تقتصر فقط عل أعضاء الأسرة، فهى عبارة عن دعوة لكل من يسعى إلى فعل الخير أو من يرغب فى إسعاد هؤلاء الأطفال.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة