"الساحرة الشريرة" و"سندريلا" و"ذات الرداء الأحمر" أبرز شخصياتInto the Woods.. ميريل ستريب تغنى راب ضمن أحداث الفيلم وتتوقع أن يكون أفضل أفلام الموسم

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 08:24 ص
"الساحرة الشريرة" و"سندريلا" و"ذات الرداء الأحمر" أبرز شخصياتInto the Woods.. ميريل ستريب تغنى راب ضمن أحداث الفيلم وتتوقع أن يكون أفضل أفلام الموسم ميريل ستريب
كتب - أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلا عن العدد اليومى :

أطلق صناع فيلم «Into The Woods» أول إعلان ترويجى للفيلم، حيث يمكن من خلاله التعرف على المشاهد المختلفة التى تدور فيها بعض الأحداث، فيظهر فى المقطع الترويجى عدد من المشاهد المصورة فى الغابة والتى تعطى روح المغامرة والإثارة، كما ظهر أيضا عدد من الشخصيات الأسطورية الشهيرة التى عرفت قديما من خلال قصص الأطفال على رأسهم  «ذات الرداء الأحمر» و«سندريلا والأمير».

وفى حديث لموقع «هوليوود لايف» للتعرف على بعض تفاصيل الفيلم، قالت النجمة «ميريل ستريب» إنها شعرت بالكثير من الحماس أثناء تصوير العمل وأنها فخورة بالمشاركة فى الفيلم، وأنه كان هناك حالة شديدة من التعاون مع باقى فريق العمل، أما عن فرص النجاح المتوقعة للفيلم، أوضحت ميريل أنه سوف يكون من أفضل أفلام الموسم  فهو يحتوى على مزيج بين العديد من الشخصيات الخرافية الشهيرة والتى مازال يتذكرها الكثير من كل الفئات، حيث أبدعت شركة «ديزنى» فى إنتاجها، كما أن العمل يحتوى على عدد من الأغنيات منها أغنية لها، وعلى الرغم من تأكدها وفريق العمل من النجاح المدوى الذى سيحققه إلا أنها متلهفة لمعرفة آراء الجماهير وانطباعاتهم عند مشاهدة الفيلم بالكامل.   

فيلم «Into The Woods»  كوميدى أمريكى يروى قصة ساحرة تجمع الأطفال لتعليمهم دروسًا فى إلقاء التعاويذ السحرية من خلال قصص لشخصيات خيالية مثل سندريلا ووروبن هود وذات الرداء الأحمر.

وشارك فى العمل العديد من نجوم هوليوود منهم «إيميلى بلانت وجونى ديب وآنا كندريك وكريس بين ولوسى بانش» وقام بإخراجه «روب مارشال» وهو مأخوذ عن كتاب لـ«جيمس لابين»، ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم فى جميع دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية فى 25  من شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن موقع «هوليوود» أكد أن نجمة الأوسكار ميريل ستريب لم تخجل من تقديم دور الساحرة، وأنها تخوض تحديا كبيرا بغنائها ضمن أحداث الفيلم بإحدى أغانى الراب، وهى تجربة جديدة بالنسبة لها، فى حين أشاد الموقع بفكرة «البوستر» الذى أظهر ميريل ستريب «65 سنة» بشكل مرعب، فكانت منحنية، وذا بشرة شاحبة، وشعرها غير مرتب، وأظافرها طويلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة