الأسعار تتراوح من 150 : 500 جنيه للفرد

200 منشأة سياحية تستعد لتنظيم احتفالات الكريسماس ورأس السنة

الخميس، 27 نوفمبر 2014 05:53 ص
200 منشأة سياحية تستعد لتنظيم احتفالات الكريسماس ورأس السنة احتفالات الكريسماس – أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف على كامل منصور، رئيس غرفة المنشآت السياحية شمال ووسط الدلتا، عن بدأ استعداد ما يقرب من 200 منشأة سياحية، لتنظيم عروض واحتفالات أعياد الكريسماس ورأس السنة، لافتا إلى أن هذه المنشآت حاصلة على تصنيف وزارة السياحة 4 و5 نجوم.

وقال منصور فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أسعار حضور الحفلات تتراوح ما بين 150 إلى 500 جنيه للفرد، موضحا أن أصحاب المنشآت السياحية سوف يتقدمون لوزارة السياحة بالأسعار حفلاتهم لاعتمادها قبل الإعلان عنها.

توقع رئيس غرفة المنشآت بشمال ووسط الدلتا، أن تشهد الحركة السياحية الوافدة إلى مصر زيادة طفيفة خلال احتفالات الكريسماس ورأس السنة، لافتا إلى أن معدل الحجوزات السياحية فى ارتفاع ملحوظ خلال هذه التوقيت مما يبشر بعودة الحركة.

أشار كامل، إلى أن عدد المنشآت السياحية التى تعمل تحت مظلة وزارة السياحة تبلغ 1200 منشأة، مشيرا إلى انخفاض الحركة السياحية تسبب فى خسائر مادية فادحة تجاوزت نسبة 70 % خلال 4 سنوات الماضية، لافتا إلى أن المنشآت كانت تحقق أكثر من مليار جنيه قبل ثورة 25 يناير 2011، والآن أصبح حجم الدخل لا يتعدى 300 مليون جنيه، أشار إلى خروج أكثر من 120 منشأة سياحية من الخدمة بسبب حالة الركود السياحى، حيث قام أصحابها بتغيير نشاطهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة